البحيرة تواجه بقوة فيروس كورونا وتعقيم المتاحف والمصالح الحكومية

البحيرة تواجه بقوة  فيروس كورونا وتعقيم المتاحف والمصالح الحكومية

















    البحيرة : سعد زيدان
    تنفذ محافظة البحيرة خطة تعقيم بالتنسيق مع مديرية الصحة بالمحافظة، تنفيذا لتوجيهات اللواء  هشام آمنه المحافظ للوقاية من فيروس كورونا.
    ورفعت المحافظة حالة الاستعدادات بالإجراءات الاحترازية والوقائية، التي تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية.
    وأعلنت الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ  أنه للوقاية من فيروس كورونا، تم تغطية ورش وتطهير الأماكن بمجلس مدنية رشيد،  الي جانب تعقيم المدارس وتعقيم المناطق الاثرية بداية من متحف رشيد وجميع المناطق الاثرية وغرفة عمليات المحافظة برئاسة اللواء هشام امنه مرتبطة بغرف عمليات جميع مراكز ومدن المحافظة على مدار 24 ساعة.
    واضاف المحاسب محمد خميس رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهورتم تنفيذ حملات لتعقيم المصالح الحكومية وأماكن تجمعات المواطنين بالمدينة، ضمن خطة تطهير وتعقيم جميع المنشآت والمصالح الحكومية والمدارس  بالمدينة للوقاية من فيروس كورونا المستجد. كما تم تكثيف حملات التوعية من فيروس كورونا بوضع ملصقات للتعرف على طرق الوقاية منه وطرق انتشاره لتوعية المواطنين بتجنب الاختلاط.

    وقال المهندس كامل غطاس  رئيسمركز ومدينة الدلنجات ،  أن غرفة عمليات مجلس المدينة تعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى ونداءات المواطنين، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي حالات اشتباه.وقمنا بحملة مكبرا على المقاهى لمنع الشيشة وقمنا باغلاق السناتر

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق