الغرفة التجارية بالبحيرة برئاسة فتحي مرسي تعلن عن إجراءاتها لمواجهة كورونا

الغرفة التجارية بالبحيرة برئاسة فتحي مرسي تعلن عن إجراءاتها لمواجهة كورونا

    كتبت :نورهان الريانى


    صرح الأستاذ فتحي مرسي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية لمحافظة البحيرة بأن الغرفة قامت بتوزيع الرشاشات والكلور علي كافة مساجد المحافظه ودور الايتام والمسنين.
     كما صرح سيادته بإطلاق حمله منتسبى الغرفه من المتطوعين لرش المكاتب والمستشفيات وكافة الاماكن المزدحمه وامدادها بمنظفات ومطهرات بكميات كبيره  تبرعاً منهم لمقاومه انتشار المرض فى عدد خمسة عشرة مدينه بالمحافظه .


    لافتا أنه بداية من الاسبوع الجاري سيتم عمل اجتماعات منفرده  للشعب المختصة بمقاومة المرض مثل شعبة الصيادله  و شركات ومخازن الادويه بالإضافة إلي شعبة  الاسمده  والدواجن واللحوم والمخابز  للتعرف على احتياجاتهم وموقف كل شعبة لمقاومة المرض ومكافحة انتشار الوباء  بناءا على توصيات اتحاد الغرف التجارية. وستعقد الاجتماعات يوميا بواقع شعبة كل ساعتين  لمنع التكدس والازدحام 
    مع مراعاة الرش والنظافة والتطهير بالكلور والمنظفات والمطهرات بصفة مستمرة .

    وقد أوضح سيادته أن غرفة العمليات بالغرفة التجارية بالبحيرة في حالة طوارئ وانعقاد دائم لمتابعة السوق لافتا أنه يتم عمل نشرات دائمة بالموقف فى الاسواق خاصة فى ما يخص المواد الغذائية ومتابعة الاسعار والكميات  مؤكدا ان هناك متابعة من قبل محصلى الغرفه لذلك فى جميع مدن المحافظه ذلك بالإضافة إلي متابعة العمل فى المخابر ومحلات البقاله والتعرف على كافة المشاكل التى تعترضهم وحلها بإستمرار لإنتظام العمل بالاسواق.

    وقد أوضح سيادته أنه قد تم تزويد لجنة ادارة الازمات بديوان عام المحافظه بعدد من الرشاشات والمطهرات والكلور لتوزيعها على مساجد المحافظة . كما تقوم الغرفة بالتشاور الدائم مع مديرية الصحة للتعرف على احتياجاتهم وعلي الموقف العام .وتم فتح خط ساخن مع كليات الصيدله والزراعة بجامعة دمنهور للتعرف على متابعتهم للموقف اول بأول .


    والجدير بالذكر أنه قد تم منح اجازة لجميع الامهات بداخل الغرفة كما تم تقسيم العماله فى الغرفه الى قسمين وتناوبهما العمل تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق