بالصور..تفاصيل الاجتماع الشهري لحزب مستقبل وطن بكوم حماده بحضور أمين تنظيم المحافظة

  بالصور..تفاصيل الاجتماع الشهري لحزب مستقبل وطن بكوم حماده بحضور أمين تنظيم المحافظة
    كتب : كريم بدر - رضا عليوة
    عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز كوم حماده ، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الشهري تنفيذًا لتوجيهات المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب وتحت رعاية النائب محمد زين الدين أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة والمحاسب محمد وجيه خالد أمين التنظيم والأستاذ أشرف شاورالأمين المساعد وبحضور الاستاذ إسلام جمال الدين أمين تنظيم المركز والسادة الأمناء المساعدين الحاج عادل العبد والحاج عبادة زايد والاستاذ محمد حسين عبد الكريم عضو هئية مكتب المحافظة وجميع أمناء الأمانات النوعية في أمانة المركز 
    في بداية الاجتماع رحب الاستاذ اسلام جمال الدين امين تنظيم الحزب بكوم حماده بالمحاسب محمد وجيه خالد أمين تنظيم المحافظة وأعرب عن سعادته البالغة هو وجميع أعضاء هئية مكتب الأمانة بهذه الزيارة وحضورسيادته الاجتماع الشهري للأمانة .
    ترأس الاجتماع، الاستاذ محمد وجيه خالد، أمين تنظيم الحزب بالمحافظة ، والذى طرح فيه عدة ملفات مهمة ومناقشة قضايا حيوية، وتم خلاله استعراض ما تم تنفيذه خلال الفترة الماضية حيث ناقش الاجتماع الوضع التنظيمي لأمانات المركز ووضع اللمسات النهائية لتشكيلات هيئات مكاتب الأمانات النوعية المتبقية وأمانات الوحدات الحزبية بالقري .
    كما تطرق الاجتماع، لخطة عمل الأمانة الفترة المقبلة ومناقشة ضرورة عقد اجتماعات بين الأمانات المتنوعة داخل المركز لتحقيق تواصل متكامل وفعال والعمل ضمن منظومة مرتبة ومنظمة منعًا لحدوث أي خلل.
    وتم أيضا بحث سبل تعزيز وترسيخ تواجد الحزب في الشارع من خلال دعم القيادات والتأكيد على ضرورة الاستمرار فى عمل المبادرات المجتمعية التى يتبناها الحزب بمقرات الحزب فى شتئ أنحاء المركز وذلك لدعم الطبقات الأكثر احتياجاً والعمل من أجل خدمة المواطن ورفع الخدمات المقدمة له وتحقيق تفاعل حقيقي من خلال الإطار التنظيمى لأمانة المركز بالحزب .
    فى البداية استمع المحاسب محمد وجيه أمين تنظيم المحافظة لجميع استفسارات وتساؤلات جميع أعضاء هئية الأمانة من حيث الوضع التنظيمى للحزب والوضع العام فى الشارع البحراوى .
    حيث وجه لهم جميعا خالص الشكروالتقديرعلى حفاوة استقبالهم له اليوم ونقلا اليهم تحيات أمين الحزب بالمحافظة وجميع قيادات أمانة المحافظة على مجهودهم الكبير الذى يتم على أرض الواقع بالمركز.
    وأوضح أن الحزب يمتلك العديد من الكوادر والقيادات التي تؤهله لتصدر العمل السياسي والحزبي علي مستوي المركز ، مشيرا إلى أن العمل الحزبي لم يعد واجهة كما كان بل أصبح عملا شاقا، حيث إن كل قيادة تضحي بمالها ووقتها وجهدها من أجل إنجاح هذا الحزب، وعلى الجميع التفاخر بانتمائه له حيث إنه أصبح في فترة وجيزة متصدر المشهد السياسي علي مستوي المركز والمحافظة والجمهورية .كما أنه الأكثر انتشارا فى جميع أنحاء مصرنا الغالية
    وأضاف وجيه ، خلال لقائه اليوم أمانة مستقبل وطن بكوم حماده، أن هذه المرحلة غير مسموح فيها بإقصاء أي أحد، واستعرض دور الحزب في دعم الدولة المصرية في مواجهة المخربين الذين أعلنوا الحرب على الوطن من عدة اتجاهات، مؤكدا أن الجميع في خندق واحد يدافعون عن الوطن ويذودون عنه بكل ما أوتوا من قوة. مطالبا بتكثيف الجهود والأنشطة الحزبية التي تستهدف تنمية المجتمع.متمنيا للجميع مزيدا من التوفيق والعمل المثمر لخدمة وطننا الغالى.
     

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق