آمنه يوفر لديوان المحافظة كاشف الحرارة وخميس يزود المواطنين بالماسكات و الجوانتيات

آمنه يوفر لديوان المحافظة كاشف الحرارة وخميس يزود المواطنين بالماسكات و الجوانتيات
    كتبت : نورهان الرياني
    صرح اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة أنه في إطار تنفيذ سلسلة من الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه فيروس كورونا المستجد ، تم اليوم تزويد بوابات الديوان العام للمحافظة، بكاشف للحرارة وذلك لكون الديوان العام من أكثر المنشآت الخدمية ، والتي يتردد عليها المواطنون ، حيث يتم قياس درجة الحرارة لكافة المترددين على الديوان العام قبل دخولهم من البوابة، للتأكد من استقرار درجة الحرارة .
    في الإطار نفسه ، وجه محافظ البحيرة المحاسب محمد علي خميس رئيس مدينة و مركز دمنهور بتوزيع ماسكات وجوانتيات طبية على المواطنين المترددين على ماكينات الصراف الآلي "ATM" ومكاتب البريد ، بالتزامن مع توقيت صرف المرتبات الشهرية للعاملين بالدولة .
    وأشار " آمنه "  إلى استمرار أعمال تطهير وتعقيم المصالح الحكومية والشوارع العامة ، وأماكن التجمعات ، وإتخاذ التدابير الوقائية اللازمة والتوعية ، والتنسيق مع أجهزة المحافظة ، لافتاً إلى إستمرارغرفة العمليات الرئيسية تلقى بلاغات المواطنين للإبلاغ عن أي مخالفات للإجراءات الإحترازية على الخط الساخن 114على مدار اليوم .
    هذا وقد أكد محافظ البحيرة على ضرورة إتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة مطالباً من المواطنين إلتزام منازلهم والإبتعاد عن الأماكن المزدحمة وعدم التواجد بها،وذلك حرصا على سلامتهم .





    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق