صور .. إستمرار أعمال كسح مياه الأمطار بمراكز ومدن محافظة البحيرة

صور .. إستمرار أعمال كسح مياه الأمطار بمراكز ومدن  محافظة البحيرة
    متابعة : كريم بدر مسلم 
    أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ،أنه مع بداية سقوط الأمطار التى شهدتها المحافظة منذ الأمس إنتشرت على الفور جميع الوحدات والأطقم والأجهزة للتعامل الفوري، ورفع تراكمات المياة بكافة المراكز والمدن بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه، والصرف الصحي والكهرباء والحماية المدنية، وفقًا للخطط الموضوعة مسبقا .

    أشار محافظ البحيرة ، أن الفرق تعمل على مدار الساعة منذ اللحظات الأولى لسقوط الأمطار وحتى الآن للحد من الآثار الناجمة عن تلك الموجة وستظل حالة التأهب والاستعداد قائمة مع التوقعات بحدة الأمطار وشدتها خلال الفترة القادمة.
    وأكـد ، على التعاون والتنسيق بين كافة الجهات المعنية للعمل بروح الفريق الواحد دون كلل أو ملل وتسخير كافة الإمكانات للتعامل والتدخل المباشر للمجابهة وتخفيف اثار وحدة تلك الموجة .

    كما شدد المحافظ على إستمرار المتابعة الميدانية ومتابعة جاهزية بالوعات الصرف وصفايات المطر، وكذا جاهزية المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها، واستمرار أعمال مراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة والتأكيد على صيانة محولات الكهرباء وتغطية أسلاك الكهرباء المكشوفة، والالتزام بكافة التعليمات التى تم التأكيد عليها وخطة العمل الموضوعة . 


    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق