حملات مكبرة للتفتيش علي الصيدليات والمقاهي والمطاعم بمركز ومدينة المحمودية

حملات مكبرة للتفتيش علي الصيدليات والمقاهي والمطاعم بمركز ومدينة المحمودية
    تنفيذاً لتوجيهات اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
    أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م سلوى زكى عن الآتي:
    * متابعات مستمرة ويومية لمنظومة النظافة ورفع ما يزيد عن ١٠٠ طن تراكمات قمامة بنطاق المدينة وعدد ٦ وحدات محلية قروية تابعة ونقلها إلى المقلب الرئيسي.
    * فى إطار إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية من أعمال تطهير وتعقيم جميع المصالح الحكومية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا، قام فريق العمل المخصص لذلك برش وتطهير ديوان الوحدة المحلية وتعقيم المباني وذلك حرصاً على صحة وسلامة العاملين والمترددين على مبنى الوحدة المحلية .

    * تم تشكيل حملة مشتركة بين إدارة التموين والتفتيش الصيدلي للمرور على الصيدليات والوقوف على مدى صلاحية الأدوية والمستلزمات الطيبة والمواد المطهرة وتوافرها وعدم حجبها عن المواطنين أو زيادة أسعارها حيث أسفرت الحملة عن الآتى:
    * ضبط أحد الصيدليات بداخلها عبوة سعة ٤ لتر تحتوى على مذيب عطور بعد الإفادة بأنها تباع للجمهور على أنه مطهر مما يعد غش تجاري وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر بالواقعة .
    * كما تم المرور على عدد من الصيدليات وتلاحظ عدم وجود مخالفات بعد عمل محاولات شراء مستلزمات طبية .

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق