الدكتور بهلول سالم امين التدريب والتثقيف لدينا قيادات قادرة علي تصدر المشهد السياسي بحزب حماة الوطن

 الدكتور بهلول سالم امين التدريب والتثقيف  لدينا قيادات قادرة علي تصدر المشهد السياسي بحزب حماة الوطن
    كتبت : نورهان الريانى
    عقدت أمانة التدريب والتثقيف السياسي بمحافظة البحيرة اجتماعا بقيادة الدكتور فضل الله محمد إسماعيل أمين عام الحزب وحضور الدكتور بهلول سالم أمين التدريب والتثقيف والدكتور محمد فضل الله إسماعيل الأمين المساعد بالإضافة إلي أعضاء هيئة المكتب ونخبة من الكوادر السياسية . 




    وأكد فضل الله علي أن المرحلة القادمة تحتاج إلى رواج سياسي كبير لما تشهده المحافظة من استحقاقات هامة موضحا أهمية تلك الأمانة فهى عقل حزب حماة الوطن بكل ما تحمله من جهد وفكر . وإلي أهمية نشر الوعي السياسي والفهم المشترك لقضايا المجتمع وظروفه وموقف الحزب منها وإعداد الكوادر الشابة في الحزب لتقلد المناصب القيادية . خاصة وأن الحزب لديه قيادات وقامات كبيرة تؤهله لتصدر المشهد السياسي ودعم الدولة خلال المرحلة الحالية وفي المستقبل . مشيرا إلي أن مصر تتعرض لمؤامرات داخلية وخارجية تتطلب منا جميعا أن نقف خلف القيادة السياسية الحكيمة حتى نصل إلي بر الأمان .

    وفي نفس السياق أشار بهلول سالم إلى أن الأمانة تستهدف خلال المرحلة المقبلة نشر الوعى السياسي وثقافة العمل الحزبي بين الأعضاء، من خلال عقد دورات تدريبية لإعداد الكوادر الحزبية وإعداد مطبوعات وإصدارات تساهم في نشر الثقافة والوعي السياسي، بالإضافة إلى عقد صالون( ثقافي/ سياسي ) شهري في ميعاد ثابت من أجل توسيع قاعدة المشاركة ، مضيفا أن ذلك سيتم بالتعاون مع الأمانات المختلفة بالحزب من أجل إعداد ندوات متخصصة ، وإعداد خطة للتدريب خاصة بالمراكز بالتنسيق مع أمانة المحافظة .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق