صور.. أمانة حزب مستقبل وطن بحوش عيسى تشارك الجهاز التنفيذي أزمة هطول الأمطار بتوفير سيارات كسح المياة بالشوارع..

صور.. أمانة حزب مستقبل وطن بحوش عيسى تشارك الجهاز التنفيذي أزمة هطول الأمطار بتوفير سيارات كسح المياة بالشوارع..
    كتب : رضا ابومريم
    شاركت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز حوش عيسى برئاسة الدكتور حمادة الفحام أمين الحزب بالمركز الجهاز التنفيذي برئاسة ا. عبدالهادي رشوان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش عيسى في إطار مبادرة " كلنا نعمل من أجل مصر"
    حيث بادر الحزب بالمركز منذفجر اليوم الجمعة عن طريق أمانة العلاقات الحكومية برئاسة الحاج عصام موسى أبو علي بتوفير سيارات كسح وماكينات شفط لسحب مياة الأمطار من الشوارع ومن أمام كافة المصالح الحكومية والمدارس من أجل تذليل العقبات والتنسيق مع الجهاز التنفيذي بالمركز 



    وذلك يأتي في إطار الاهتمام بأسلوب أمانة الحزب بالمركز لمشاركة الجهاز التنفيذي مشاكل وهموم المواطنين تجاه مواجهة الأزمات وإعلاء مبدأ مشاركة الحزب الفعالة مع الأزمات بالتنسيق مع الوحدة المحلية في ظل الامكانيات المحدودة من المعدات التي لاتكفي لتغطية دائرة المركز بقراها ونجوعها..
    من جهته أكد د. محمد سعد الفحام امين الحزب بالمركز بأن الحزب بكافة أمانته ووحداته الحزبية لم يتوانى لحظة واحدة على مساعدة الجهاز التنفيذي في كافة الأزمات التي تواجه الأهالي بدائرة المركز عن طريق تجهيز غرفة عمليات من مقر الحزب للانتقال والمتابعة مع الجهاز التنفيذي لتوفير كافة سبل الدعم لمشاركتهم المشاكل المتعلقة بأزمة موجه الاعصار التي اجتاحت البلاد منذ ظهر امس وصاحبها هطول الأمطار الغزيرة أثرت على مجريات الأمور وزعزت أمن واستقرار المواطنين بدائرة المركز
    ووجه الفحام امين الحزب بالمركز كل الشكر والتقدير للجهاز التنفيذي برئاسة ا. عبدالهادي رشوان رئيس الوحدة المحلية على دورهم المحوري والهام تجاة مواجهة الأزمة منذ اندلاعها ظهر امس وتواجد كافة الجهاز التنفيذي بالشوارع والقرى والنجوع لمواجهة الأخطار التي تواجه الأهالي ومتابعتهم المستمرة لأعمال الصيانة للصفايات بالشوارع.. كما اشاد الفحام بدور أمانة العلاقات الحكومية برئاسة الحاج عصام أبو علي على جهودها المثمرة تجاة التعامل والتفاعل مع الأزمة بصورة مشرفة لكافة الأمانات الحزبية..
    جاء ذلك خلال لقاء ا. عبدالهادي رشوان رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة حوش بمكتبه بحضور م. أسامة عطوة مدير الإدارة الهندسية وا. عادل صقر معاون رئيس الوحدة. وفد من أمانة حزب مستقبل وطن يتقدمهم الدكتور حمادة الفحام أمين الحزب بالمركز وا. عبدالرحمن ابو ملوط امين التنظيم والمهندس محمد أبو جبل امين لجنة الزراعة وا. عصام موسي ابو على امين العلاقات الحكومية وا. عبده صقر عضو هيئة المكتب ود. هاني الصاوي امين لجنة التعليم وا. أحمد راغب صقر امين شئون العضوية وا. محمد عيساوي داود امين الإعلام وا. رضا ابومريم امين الإعلام المساعد..
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق