وفد البحيرة يجوب دمنهور بحملتي إغاثة و تعقيم لمواجهة كورونا

وفد البحيرة يجوب دمنهور بحملتي إغاثة و تعقيم لمواجهة كورونا
    كتبت : نورهان الرياني





    "الشرقاوي" الوفد نبض وضمير الوطن، وسنواجه الكورونا بكل قوة وحسم “أبوالعنين” الوفد دائمآ يتبنى القضايا القوميه التي تمس الوطن والمصريين.
    إنطلقت اليوم بعض من كتائب وجنود، وفد البحيرة تحت شعار “إغاثة” و”تعقيم” والتي أطلقها حزب الوفد برعاية المستشار بهاء الدين أبو شقة رئيس الحزب وهي خطة عمل لمواجهة فيروس كورونا المستجد إيمانآ من الوفد بدورة المجتمعي تجاه الوطن والشعب المصري.
    ومن جانبه أكد المهندس عبد الباسط الشرقاوي رئيس حزب وفد البحيرة عن دور حزب الوفد تجاه المشاركه المجتمعية في مواجهة الأزمات والكوارث وأنها واجب وطني وأن حملة الوفد جاءت لتوعية المواطنين والوقوف إلى جانب الدوله المصريه
    وقد صرح النائب أشرف أبوالعنين عضو مجلس النواب السابق ونائب رئيس وفد البحيرة.
    أنه حان الوقت لتكاتف الجميع في مواجهة ما تمر به مصرنا الغاليه والعالم أجمع من أزمه حقيقيه بسبب ذلك الفيروس اللعين وعلى الشعب المصري أن يتحمل المسئوليه تمامآ وأن يكون أكثر حرصآ وأشد وعي لتمر الأزمه بسلام وأن الوفد لا يتوانى برجاله وشبابه عن خدمة الوطن ودائمآ في الصفوف الأولى من أجل مصر وشعبها.
    وأضاف الدكتور حارس هلال رئيس اللجنة الإعلاميه لوفد البحيره أن شباب الوفد بدأ حملة التعقيم اليوم وفقآ للخطه التي وضعها المستشار بهاء الدين أبو شقة وسيتم تغطية البحيره بالكامل من خلال حملات التوعية الصحية وتعقيم جميع المنشآت الحيوية.
    وأكد سعد زيدان رئيس إعلام وفد بندر دمنهور أن شباب الوفد بقيادة الشرقاوي قد قاموا بواجبهم تجاه الشارع البحراوي حرصآ علي حياة المواطنين وصحتهم.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق