مساعد مدير أمن البحيرة يقود حملة لإغلاق المحال والمقاهي بإيتاي البارود .. صور

 مساعد مدير أمن البحيرة يقود حملة لإغلاق المحال والمقاهي بإيتاي البارود .. صور
    قاد اللواء محمد عمار، مساعد مدير أمن البحيرة، اليوم الجمعة، حملة مكبرة لإغلاق المحال والمقاهي بمدينة إيتاي البارود؛ تنفيذًا لقرار الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بإغلاق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية والحانات والمراكز التجارية "المولات التجارية"، وما يُماثلها من المحال والمنشآت التي تهدف إلى بيع السلع التجارية أو تقديم المأكولات أو الخدمات أو التسلية أو الترفيه، ووحدات الطعام المتنقلة، من السابعة مساء، وحتى السادسة صباحًا، بداية من يوم الخميس الموافق 19 مارس لعام 2020، وحتى 31 مارس الجاري. 
     وشارك في الحملة ضباط المباحث بمركز شرطة إيتاي البارود، برئاسة العميد أحمد البنا، مأمور مركز شرطة إيتاي البارود، المقدم محمد حنفي مفتش المباحث، والرائد إسلام السعدني، رئيس المباحث بمركز شرطة إيتاي البارود.

    وتمكنت الحملة من إغلاق جميع المحلات والمقاهي، المنوط بها القرار الوزاري لرئيس مجلس الوزراء، في إطار خطة الدولة للوقاية من انتشار فيروس سي.
    وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد أصدر أمس، الخميس، قرارًا بإغلاق جميع المنشآت والمحلات من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا أمام الجمهور حتى 31/3/2020 لمنع تفشي فيروس كورونا.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق