تجديد حبس عاملين 15 يوما بتهمة الاتجار فى المخدرات

تجديد حبس عاملين 15 يوما  بتهمة الاتجار فى المخدرات

    قررت محكمة جنح سوهاج، تجديد حبس المتهمين "م.م " 29 سنة، عامل، و"أ.ر" 25 سنة عامل 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بالاتجار فى الحشيش ، بدائرة قسم أول سوهاج.


    بدأت أحداث الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم أول سوهاج، تفيد قيام المتهمين بالاتجار فى الحشيش على نطاق واسع، وترويج بضاعتهما على الزبائن من الشباب، والمتعاطين وأصحاب الكيف وراغبى الشراء بدائرة القسم.


    وبعد تقنين الإجراءات أكدت التحريات صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، وتم القبض على المتهمين، وبحوزتهما عدد من قطع الحشيش كانت معدة للبيع، وبمواجهتهما اعترف بالاتجار فى المخدرات، وتم التحفظ على المضبوطات، وبعرض المتهمين على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها 15 يوما من قبل محكمة الجنح.


    وفى وقت سابق قررت محكمة جنح سوهاج تجديد حبس المتهم "ر.ص.أ" 27 سنة عامل، 15 يومًا على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة، بدائرة قسم أول سوهاج.


    بدأت الواقعة عندما وردت معلومات لضباط مباحث قسم أول سوهاج، مفادها قيام المتهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة، بدائرة القسم، وترويجها على عملائه والمتعاطين من الشباب وراغبى الشراء وأصحاب الكيف وزبائنه.


    وبعد تقنين الإجراءات، وإجراء التحريات تأكدت صحة المعلومات الواردة من أحد المصادر السرية، حيث تم ضبط المتهم وبحوزته عدد من الأقراص المخدرة الترامادول، وبمواجهته اعترف بالاتجار فى المنواد المخدرة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وتم تجديدها إلى 15 يوما.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق