بلبع تسلم 50 منزلاً بأبو المطامير مؤهلين من جمعية الاورمان

بلبع  تسلم 50 منزلاً بأبو المطامير مؤهلين من جمعية الاورمان
    البحيرة : نورهان الرياني


    شهدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، اليوم الخميس، تسليم 50 منزلًا بعد إعادة تأهيلهم بقريتي النجيلة و19 لحوم بمركز أبو المطامير، وذلك في إطار المرحلة الثانية من البروتوكول الثالث الموقع بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان لعام 2019-2020، لتطوير القرى الأكثر إحتياجاً والذي يشمل 100 قرية على مستوى الجمهورية.
    وحضر التسليم،المهندس راضي عمار رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير، وعادل درغام مدير جمعية الأورمان بالبحيرة.
    وأشارت بلبع إلى أن تكلفة المنزل الواحد خمسون ألف جنيها بتكلفة إجمالية مليون وخمسمائة ألف جنيها، حيث شملت تركيب أسقف للمنازل بالإضافة إلى أعمال المحارة والكهرباء والسباكة والسيراميك والنجارة وتشطيب الدهانات.
    وأكدت على ضرورة توحيد جهود العمل المجتمعي ودعم دوره في تنفيذ خطط التنمية بالتعاون مع أجهزة الدولة لتحقيق التكافل الاجتماعي والاهتمام بمحدودي الدخل وأُسر الأولى بالرعاية خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ، كما تحدثت مع سكان القرية وأهمية إلتزامهم بالإجراءات الوقائية وقامت بتوزيع الكمامات على أهالي القرية والإستماع لمطالبهم ووضعها قيد الدراسة، مشيدة بالجهود العظيمة التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تقديم كافة أنواع المساعدات المادية والعينية للمواطنين وتأدية دورها على أكمل وجه.يأتي ذلك في إطار المرحلة الثانية من البروتوكول الثالث الموقع بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان، لتطوير القرى الأكثر احتياجاً والذي يشمل 100 قرية على مستوى الجمهورية.
    وأشارت  الدكتورة نهال بلبع ، إلى أن تكلفة المنزل الواحد خمسون ألف جنيها بتكلفة إجمالية  مليون وخمسمائة ألف جنيها ،حيث شملت تركيب أسقف للمنازل بالإضافة إلى أعمال المحارة والكهرباء والسباكة والسيراميك والنجارة وتشطيب الدهانات.
    و أكدت على ضرورة توحيد جهود العمل المجتمعي، ودعم دوره في تنفيذ خطط التنمية بالتعاون مع أجهزة الدولة لتحقيق التكافل الاجتماعي والاهتمام بمحدودي الدخل وأُسر الأولى بالرعاية، خاصة في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد.
    وتحدثت "بلبع"، مع سكان القرية وأهمية إلتزامهم بالإجراءات الوقائية وقامت بتوزيع الكمامات على أهالي القرية والإستماع لمطالبهم ووضعها قيد الدراسة، مشيدة بالجهود العظيمة التي تقوم بها مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تقديم كافة أنواع المساعدات المادية والعينية للمواطنين وتأدية دورها على أكمل وجه.





    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق