الحضري يفتتح أهلاً رمضان لبيع السلع الغذائية بادكو

الحضري يفتتح أهلاً رمضان لبيع السلع الغذائية  بادكو

    البحيرة :نورهان الريانى
    في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة تضافر جهود المشاركة المجتمعية والدور الوطنى لمساهمات المجتمع المدنى لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين مع حلول شهر رمضان المعظم وفى ظل الجهود والإجراءات الإحترازية التى تقوم بها الدولة فى مواجهة إنتشار فيروس كورونا .












    إفتتح اللواء  وحيد الحضري رئيس مركز ومدينة إدكو معرض السلع الغذائية ( مبادرة أهلاً رمضان لبيع السلع الغذائية واللحوم الحمراء ) بأسعار مخفضة للمواطنين بدعم من الشركة العالمية للمقاولات مهندس احمد حسن خميس.
    جاء ذلك من أجل توفير وعرض كميات كبيرة من المواد الغذائية والسلع الأساسية والرمضانية أمام المواطنين بالأسعار التنافسية والتى تقل عن مثيلاتها بالأسواق بنسب تصل إلى ٢٥٪ تقريبا. وبه افضل انواع اللحوم البلدية.بسعر ١٠٠ للكيلو،ومن المقرر أن يستمر المعرض على مدار شهر رمضان وفتح أبوابه للمواطنين من الساعة ٧ صباحاً حتى ٥ مساءً طوال أيام الأسبوع .
      
    هذا وقد تفقدالحضرى أجنحة المعرض وأشاد بمستوى وجودة المعروضات وأسعارها الإقتصادية والذى تضمن مختلف المنتجات من السلع الغذائية والرمضانية والمنظفات بالإضافة إلى اللحوم البلدية .
      وقد وجه بإتخاذ كافه الإجراءات الإحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا المستجد سواء للعارضين أو للمواطنين من خلال تكثيف أعمال التعقيم والتطهير بصفة مستمرة مع تنظيم دخول المواطنين للمعرض واستخدام الإجراءات الوقائية  والدعم الفني بإدكو .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق