مجلس جامعة دمنهور ينفذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات بما يتمشى و صالح الطالب

مجلس جامعة دمنهور ينفذ قرارات المجلس الأعلى للجامعات بما يتمشى و صالح الطالب

    البحيرة: نورهان الريانى
    تحت رئاسة الأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة تم عقد مجلس جامعة دمنهور الممتد عن طريق الفيديو كونفرنس اليوم الأحد الموافق 19 من إبريل الجارى وذلك لمناقشة التطورات والمستجدات على صعيد إمتحانات الجامعات .
    وقد إستهل سيادته المجلس بتوجيه خالص الشكر لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى لإدارته الحكيمة للبلاد خلال الأزمة الراهنة عن طريق إتخاذه كافة الإجراءات الإحترازية مبكرا، كما شكر أيضا معالى الدكتور/ مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وسيادة اللواء/هشام آمنة محافظ البحيرة لمجهوده الرائع فى إحتواء الأزمة، ووجه التحية لرجال الجيش والشرطة البواسل فهم خط الدفاع الأول وأشاد بأدائهم وتفانيهم فى خدمة الوطن، وأعرب أيضا عن إمتنانه لجيش مصر الأبيض المتمثل فى كافة الأطقم الطبية على مستوى الجمهورية لما يبذلوه من عمل مضنى فى مكافحة الفيروس، والشكر الموصول إلى جميع مؤسسات الدولة .
    وقدم الدكتور
    عبيد خالص التهنئة للأخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد و هنئ ايضا المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم متمنيا لجميع المصريين الخير وأن يكونوا جميعا على قلب رجل واحد للمرور من هذه الأزمة وأن يحفظ الله مصرنا الحبيبة ..
    وقد أكد الدكتور /عبيد صالح أن جميع مجالس الجامعة والكليات و اللجان على جميع المستويات فى حالة إنعقاد دائم وذلك لمواكبة اية تطورات فى الأحداث الراهنة..
    وقد أفضى المجلس إلى القرارات التالية والتى كان منها : إختيار المشروع البحثى كبديل أمثل للإمتحانات لتقييم الطلاب وضمانا لما هو فى متناول وإمكانيات كافة الطلاب، تشكيل لجنة عليا فى جميع الكليات مكونة من السادة عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وكلاء شئون الطلاب للرد على كافة الإستفسارات وتذليل العقبات التى قد تواجه الطلاب أو أولياء أمورهم .
    كما أمر الدكتور/عبيد بضرورة وضع ضوابط و معايير  للمشروع البحثى من خلال تشكيل لجنة عليا بالجامعة ولجان الكنترولات ولجان متابعة الأداء وذلك لمراعاة الدقة و الإلتزام بالضوابط حرصا على مصلحة الطالب والوصول به إلى بر الأمان وأضاف سيادته أنه سوف يتم عمل فيديو توضيحى لآلية عمل وتقديم الأبحاث من خلال مدربين محترفين فى تنمية القدرات بالإشتراك مع أعضاء هيئة التدريس، كما إقترح عمل بحث تجريبى إفتراضى قبيل البحث النهائى مما يساعد على إكتشاف اية مشكلات قد تعوق الطالب والعمل على حلهاو تفاديها فى البحث النهائى .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق