البحيرة : إنتظام صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة

البحيرة : إنتظام صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة


    أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة ، إنتظام عملية صرف المرحلة الثانية من المنحة المقدمة للعمالة غير المنتظمة ، والتي بدأت إعتباراً من اليوم الأحد وتستمر حتى 10 مايو المقبل ، من خلال مكاتب البريد وفروع البنك الزراعي ، بالإضافة إلى ضم كل من تخلفوا عن الصرف خلال المرحلة الأولى .
    ووجه " آمنه " ، رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، بالتنسيق مع مديرية القوي العاملة ، بتجهيز مكاتب البريد وفروع بنك الائتمان الزراعي بأماكن انتظار للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف ، مع تنفيذ اعمال الرش والتطهير لمنافذ الصرف .
    وشدد المحافظ ، على تيسير عملية صرف المنحة للعمالة الغير منتظمة وتطبيق للخطة التي وضعتها المحافظة في تنسيق وتنظيم عملية الصرف ، وذلك ضمن اتخاذ كافة التدابير اللازمة وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد .
    وناشد محافظ البحيرة ، جميع الفئات المستحقة لتلك المنحة ، بالالتزام بتطبيق النظام في الدخول والخروج من المنافذ ، لافتاً إلى عدم التوجه لمنافذ الصرف إلا بعد التأكد من الإفادة برسالة نصية على الهاتف ، والتي توضح الموعد والمكان المُحدد الذي سيتم الصرف منه ، مؤكد أن مواعيد العمل فى فروع صرف المنحة للمستحقين ستبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 عصراً خلال شهر رمضان .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق