الربيعى تشن الحرب على فيروس كورونا بالتعقيم والنظافة بالتنسيق مع مديريات الصحة بالرحمانية

الربيعى تشن الحرب على فيروس كورونا بالتعقيم والنظافة بالتنسيق مع مديريات الصحة  بالرحمانية
    البحيرة : نورهان الرياني

    في سياق توجيهات الدولة وتنفيذا لتعليمات  اللواء  هشام امنه  محافظ البحيرة بشأن تكثيف الحملات التموينية والرقابة والمتابعة والحملات على الصيدليات بنطاق مدن ومراكز المحافظة والتأكيد علي اتباع الإجراءات الوقائية المتخذه لمكافحة خطر انتشار فيروس كورونا  .

    اتخذت الرحمانية بالبحيرة  عدد من والاجراءات الاحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا" المستجد "كوفيد ١٩" وبناء على التعليمات الواردة من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية.


    وبتكليفات من المهندس هشام عابدين رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرحمانية  لعمل وتكثيف حملات دورية علي الاسواق والمحلات بدائرة المركز وبالتنسيق مع هناء الربيعى  نائب رئيس المركز وإدارة تموين الرحمانية والإدارة الصحية ومباحث تموين البحيرة وتنفيذا لقرارات اللواء محافظ البحيرة.

    قامت اللجنه المشكلة اليوم بحملة مكبرة علي مستودعات الدقيق وشركات الجملة والمحلات والمخابز والصيدليات  بنطاق المدينه والتي اسفرت عن العديد من المخالفات تموينية  وضبط الاسعار فى العديد من الصيدليات .

    كما تم التأكيد علي الجميع خلال الحملة علي اتخاذ الإجراءات الوقائية والصحية كما أشار " عابدين " علي الأهمية القصوي لاتباع الإجراءات الوقائية واستمرار التطهير والتعقيم للمنشات والقرى مثل المجد وسمخراط وضرورة تكاتف جميع المواطنين مع الجهات الحكومية والتنفيذية باتباع الإجراءات الاحترازية حتي نتمكن جميعا من مواجهة ذلك الخطر .



    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق