آمنه يجتمع عبر الكونفرانس بشأن الإجراءات الخاصة بشم النسيم غدا

آمنه يجتمع عبر الكونفرانس بشأن الإجراءات الخاصة بشم النسيم غدا
    البحيرة : نورهان الرياني


     شدد اللواء هشام امنة محافظ البحيرة خلال الإجتماع الذي عقده مع رؤساء المدن عبر تقنية الفيديو كونفرانس بحضور الدكتورة نهال بلبع نائب المحافظ و المهندس حازم الأشموني السكرتير العام للمحافظة ، على الإلتزام بتطبيق كافة قرارات السيد رئيس الوزراء فيما يخص منع الاحتفال بشم النسيم، للحد من إنتشار فيروس كورونا .
     وتطبيق جميع المراكز والمدن لكافة الإجراءات الاستباقية والاحترازية في هذا الشان ومنها الغلق الكامل لجميع المتنزهات والحدائق العامة ، ومنع التجمعات نهائياً بالشوارع والكورنيش والغلق الكامل على مدار اليوم لجميع المحال التى ينطبق عليها قرارات الغلق مع إيقاف جميع وسائل النقل العام وكل أتوبيسات الرحلات والمعديات النهرية في شم النسيم  للحد من الكثافات واستغلال فترة توقف عمل المواقف خلال هذا اليوم بتكثيف حملات التعقيم والتطهير.

    كما اكد المحافظ على استمرار الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والغرف الفرعية بالمراكز والمدن والمديريات للوقوف على اى مشكلة والتدخل الفورى لحل اى مشكلة قد تطراء اولا باول .

    وشدد المحافظ على تكثيف الحملات التموينية على المخابز وجميع المحال وخاصة محلات بيع الأسماك المملحة للتأكد من مدى صلاحيتها  لضبط وردع المخالفين والحفاظ على صحة المواطنين مع تكثيف الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الاراضى الزراعية وأملاك الدولة وردع المخالفين وخاصة خلال أيام الأجازات والأعياد والعطلات الرسمية.

    وكذلك التنسيق مع الأمن والمرور لضبط الحركة المرورية ومتابعة التزام المواطنين بالقرارات الاحترازية و المرور الدورى واليومى على جميع المصانع والمشروعات الجارى تنفيذها وخاصة بقرى مبادرة حياه كريمة للتأكد من استمرار العمل بها والتزام جميع العاملين بتنفيذ جميع المعايير الخاصة بالسلامة والوقاية .
     
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق