الباحثين الكويتين يشيدون بدور جامعة دمنهور في التعلم عن بعد

الباحثين الكويتين يشيدون بدور جامعة دمنهور في التعلم عن بعد

    البحيرة " نورهان الريانى
    نشرت الباحثة أمينة ماجد بدر المطيري الوافدة الكويتية بكلية التربية جامعة دمنهور تغريدة علي تويتر تتقدم فيها بالشكر والتقدير للأستاذ الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة لاستخدام الجامعة لأحدث التقنيات والبرامج الإلكترونية في التعلم عن بعد وكذلك تعاونهم وتيسير الإجراءات وتذليل كافة العقبات أمام الباحثين الوافدين لتسجيل درجتي الماجستير والدكتوراه.

    كانت الباحثة الكويتية أمينة المطيري قد عقد لها سيمنار الاثنين الماضي ٣٠مارس ٢٠٢٠ عن طريق الفيديو كونفرانس بكيني إدارة الجامعة بإشراف ومشاركة ا.د.عبيد صالح رئيس الجامعة ومناقشة أعضاء مجلس قسم علم النفس التربوي بكلية التربية لمناقشة خطة البحث المقدمة منها لنيل درجة الماجستير في التربية تحت عنوان "فاعلية برنامج تدريبى قائم على المدخل البصرى المكانة فى تحسين القدرة المكانية وخفض قلق الرياضيات لدى التلاميذ ذوى صعوبات تعلم الرياضيات".
    أكد عبيد صالح تقديمه الدعم الكامل للطلاب الوافدين والتيسير لكافة الإجراءات وتذليل العقبات والصعوبات أمام الطلاب الوافدين المتقدمين للدراسة بمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا،مع التزام الجامعة بتنفيذ القواعد والمعايير التي اقرتها و اروع التعليم العالي والبحث العلمي للطلاب الوافدين.

     كما أكد سيادته أن الجامعة تسعي إلي جذب الطلاب الوافدين من خلال بيئة تعليمية وبحثية جاذبة وتحديث البرامج والمناهج الدراسية بما يتواكب مع متطلبات سوق العمل العالمية وتحقيق معايير الجودة في العملية التعليمية والبحثية .

    كان مجلس جامعة دمنهور قد اتخذ قرارا برئاسة الدكتور عبيد صالح في ٢٦ مارس ٢٠٢٠ بإعفاء الباحثين الوافدين من الدورات الخاصة لتسجيل درجة الماجستير والدكتوراه تيسيراً وتسهيلاً عليهم لما يمر به العالم من وباء فيروس كورونا المستجد.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق