رزوقه وكيلا لإدارة المحمودية التعليمية

رزوقه وكيلا لإدارة المحمودية التعليمية

     كتب - إمام الشفى
     أصدر الدكتور محمد سعد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة قرارا بتكليف محمد بسيونى رزوقه وكيلا لإدارة المحمودية التعليمية خلفا لفتحى الغرباوى الذى اكتفى بسن المجد مبكرا قبل بلوغه السن القانونية.
     ويستند الخبير التربوى محمد رزوقه موجه عام اللغة العربية على تاريخ حافل من الخبرة التى أهلته لهذا الموقع حيث تدرج فى العديد من المناصب الوظيفية المتميزة وسبق له المشاركة فى الكثير من المؤتمرات والمنتديات والندوات العلمية وحصل على المركز الأول بالتحدث بالفصحى والخطابة على مستوى الجمهورية ولقب الموجه المثالى عام 2018 والمركز الأول فى مسابقة الإذاعة المدرسية ومسابقة مجلس الأمناء على مستوى البحيرة.
     والوكيل الجديد من مواليد عام 1971 بقرية ديروط بمركز المحمودية وحاصل على ليسانس الآداب والتربية عام 1993 من جامعة الإسكنرية وعلى دبلوم التربية عام 2008 وبعض الدرجات العلمية والأكاديمية الأخرى كما حاز زروقه على عدة جوائز وشهادات تقدير وله الكثير من الأبحاث العلمية واللغوية وتم تكريمه أكثر من مرة فى المحافل التريوية.
     ويعد محمد رزوقه من القيادات الشبابية التى أفرزتها العديد من الاحتكاكات وطراوة التجارب على أرض الواقع فهو يحظى بحب واحترام وتقدير الجميع من خلال نشاطه البارز فى مجال الخدمة العامة والعمل التطوعى والسياسى بحزب مستقبل وطن.

      لقى قرار تكليف محمد رزوقه الذى باركه الأستاذ الدكتور عماد البنداق مدير عام الإدارة التعليمية بالمحمودية ارتياحا وترحيبا كبيرا من العاملين فى القطاع التربوى وكافة الأوساط والفئات المختلفة خاصة أنه من الخبراء البازغين فى مجال تخصصه وقادر على التعامل مع العديد من الملفات الشائكة لتحقيق نقلة تربوية نوعية ونتائج مبهرة لديه طموحات لاحدود لها للنهوض بقطاع التعليم وتطوير مفهوم المناهج التعليمية وأساليب علاجها والتحولات فى المشهد العلمى المعاصر.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق