راضي يوجه بازالة التعديات علي اراضي الدولة والاراضي الزراعية بأبو المطامير

راضي يوجه بازالة التعديات علي اراضي الدولة والاراضي الزراعية بأبو المطامير
    البحيرة : نورهان الرياني

    في إطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالتصدي بكل حزم لكافة صور التعديات على الأراضي أملاك الدولة و الأراضي الزراعية وتفعيل قانون الطوارئ بالتنسيق مع الجهات الأمنية وتحويل كافة المبانى المخالفة لقانون البناء الموحد رقم ١١٩ لسنة ٢٠٠٨ للنيابات العسكرية فى ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .
    وحسب تعليمات المهندس راضى عمار احمد رئيس مركز ومدينة ابو المطامير ، تمكنت الوحدة المحلية لقرية الناصر برئاسة منصور أبوخشيم رئيس قرية الناصر اليوم من تنفيذ عدد ( 7 ) حالة إزالة على أرض زراعية وأرض أملاك الدولة .
    منهم عدد( 2) إزالة على أرض أملاك الدولة مخصصة لصالح مركز شباب المجد على مساحة 45 م٢ بحضور لجنة من وزارة الشباب والرياضة عشش وبناء من الطوب الأبيض والمونة الأسمنتية ، و عدد (1) إزالة على أرض أملاك الدولة على مساحة 72 م على حرم الرى عبارة عن حجرتين من الطوب الأبيض والمرونة الأسمنتية مسقوفة بجمالون من الصاج.
    و عدد (1) إزالة على أرض زراعية بناحية الظافر خارج الحيز العمراني المعتمد زمام جمعية الظافر الزراعية _مراقبة شمال التحرير على مساحة 300م٢ تقريبا عبارة عن اسوار طولية وعرضية ، وعدد (1) إزالة على أرض زراعية سور بطول 10م٢ خارج الحيز العمراني المعتمد زمام جمعية الظافر الزراعية .
    و إزالة على أرض زراعية زمام جمعية الظافر الزراعية أسوار طولية وعرضية بطول 200م بقرية الظافر ، و تنفيذ إزالة على أرض زراعية بسور بطول 50م زمام جمعية الظافر الزراعية.
    وذلك بلجنة مشكلة من القسم الهندسى بالوحدة المحلية برئاسة المهندس ياسر محمد على سراج ، ونقطة شرطة القطاع الشمالى برئاسة النقيب عيسى الأنصارى و المهندس رامى عبدالرافع عضو القسم الهندسي والمهندس رضا رضوان مدير جمعية الظافر الزراعية والمهندسة نهي سمير رئيس قسم الرقابة والمتابعة والمهندس محمد مصطفى إسماعيل مسئول الرقابة والمتابعة.
    وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإزالتها طبقا للقانون وإبلاغ الجهات المختصه.












    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق