حماة الوطن بالبحيرة ينظم عمليات صرف المعاشات لـ " كبار السن " لليوم الرابع

حماة الوطن بالبحيرة ينظم عمليات صرف المعاشات لـ " كبار السن " لليوم الرابع

    البحيرة:نورهان الريانى


    قام حماة الوطن بمحافظة البحيرة اليوم بالتنسيق مع الجهات التنفيذية المسئولة ولليوم الرابع علي التوالي في تنظيم عملية صرف المعاشات، حيث يأتى ذلك ايمانا من حماة الوطن ودورهم فى رد الجميل للدولة المصرية.
    وانطلاقا من فهمه الواعى ومساندة أجهزة الدولة جاء ذلك تحت رعاية الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، ومحمود أشرف أبو النصر مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة والدكتور فضل الله إسماعيل أمين الحزب بالبحيرة ومحمد الحوفي أمين التنظيم وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس "كورونا" المستجد.
    الجدير بالذكر أنه يبدأ اليوم صرف مستحقات أصحاب المعاشات أكثر من 1000 جنيه حتى 2000 جنيه ويبلغ عددهم 2.5 مليون علي مستوي الجمهورية أيام "الأحد والإثنين والثلاثاء" الموافق (5،6،7) من شهر أبريل.
    وفي هذا الصدد أكد الدكتور فضل الله إسماعيل أمين عام الحزب أن المبادرة تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية للحزب ومن منطلق المسئولية مع الأجهزة التنفيذية للتيسير على كبار السن وأصحاب المعاشات، بالإضافة إلى أنها تأتى فى إطار الدور الخدمى للحزب تجاه المواطنين وتماشيًا مع إستراتيجية الدولة في التخفيف عن كاهل المواطنين.
    كما أكد قيام الحزب بتوفير أماكن مناسبة وصحية بالتنسيق مع اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة وتوفير الرعاية الصحية لكبار السن، وطالب الجميع بالتكاتف مع أجهزة الدولة والألتزام بالتعليمات الوقائية حتى نعبر هذه الأزمة.
    ووجه بضرورة رش المقاعد التي يجلس عليها المواطنين، باستمرار وتعقيم المكان بالكامل كل ساعة، واتخاذ العاملين كافة الاجراءات الاحترازية، ومنع تكدس وازدحام المواطنين، حرصًا على صحتهم، داعيا المولي عز وجل أن يحفظ مصر وشعبــها وجيشــها مــن كــل ســوء.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق