حملة اغاثة وتعقيم لوفد البحيرة تواصل حملتها بنجاح

 حملة اغاثة وتعقيم لوفد البحيرة تواصل حملتها بنجاح

    البحيرة:نورهان الريانى

    أقام حزب الوفد بالبحيرة، لجنة طبية للكشف على أصحاب المعاشات أثناء صرف مستحقاتهم، و مازال التعقيم والتطهير مستمرا لجميع المنشآت ضمن مبادرة ” إغاثة وتعقيم ” التي أطلقها الحزب تحت رعاية اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة والمهندس عبد الباسط الشرقاوى رئيس اللجنة العامة الوفد بالبحيرة، وذلك في ضمن الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس ” كورونا ” المستجد. وبإشراف المهندس اسلام المغربى نائب رئيس الحزب وكلا من المهندس محمد طه نائب رئيس الحزب والمهندس نبيل الحكيم سكرتير عام الحزب و جويس سمعان وأمل عبداللاه اعضاء هيئة المكتب.
















    وخلال اللجنة الطبية تم الكشف الحرارى على أصحاب المعاشات و تعقيم و تطهير الأيدى، باستخدام المطهرات الصحية. قبل واثناء وبعد الصرف وأكد المغربى على اتخاذ تدابير احترازية قصوى فى مواجهه كورونا وتعقيم جميع المواطنين من اصحاب المعاشات ، مناشدا الأهالى البقاء فى المنازل والالتزام بالإجراءات الوقائية من أجل سلامتهم وتجنب المصافحة باليد والعناق والزحام من اجل منع اى سبيل لانتقال العدوى بالفيروس.
    وأضاف الشرقاوى أن المبادرة تأتى في إطار المشاركة المجتمعية للحزب، بقيادة المستشار بهاء الدين ابو شقه رئيس الحزب ومن منطلق المسئولية مع الأجهزة التنفيذية للتيسير على أصحاب المعاشات، بالإضافة إلى أنها تأتى في إطار الدور الخدمى للحزب تجاه المواطنين.
    ووجه رسالة شكر وتقدير إلى اللواء هشام امنه محافظ البحيرة نظرا لما قدم للمحافظة من عطاء دائم على كافة المستويات.
    و مازال التعقيم والتطهير مستمرا لجميع المنشآت ضمن المبادرة.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق