حماة الوطن بالبحيرة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والمصريين بعيد تحرير سيناء

حماة الوطن بالبحيرة يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والمصريين بعيد تحرير سيناء
    البحيرة : نورهان الريانى
    هنأ حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال هريدي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية , والشعب المصري بذكرى تحرير سيناء أرض الفيروز من براثن الاحتلال بأيدي قواتنا المسلحة التي حمى ‏ظهرها جبهة داخلية متماسكة. ووجه قادة حماة الوطن كل التهاني للشعب المصري العظيم بالذكري الخالدة في نفوسنا جميعا ... جاء في مقدمة التهاني محمود أشرف أبو النصر مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة لحزب حماة الوطن ، والدكتور فضل الله محمد إسماعيل أمين عام الحزب بمحافظة البحيرة والأستاذ محمد الحوفي أمين التنظيم . وجميع أعضاء حماة الوطن .


    وأكد  محمود أشرف أبو النصر أن أبطال القوات المسلحة كتبوا بدمائهم الطاهرة أنصع ‏الصفحات فى تاريخ الوطنية المصرية ، ووضعوا الولاء والانتماء للوطن فى أعلى المراتب وجعلوه ‏أغلى من الحياة فاستحقوا أن نخلد ذكراهم وأن ندعو الله لهم أن ينزلهم منازل الصديقين ‏والأبرار .

    وفي نفس السياق أكد الدكتور فضل الله محمد إسماعيل أن في هذا اليوم المبارك ارتفعت راية مصر على أرض سيناء بأيدي بواسل القوات ‏المسلحة الذين قدموا أرواحهم عن طيب خاطر لحماية الشعب المصري وتراب مصر الطاهر من الاحتلال الغاصب . وأضاف أن رجال القوات المسلحة لا يزالون يُقدمون أرواحهم ودماءهم الزكية لتطهير هذه الرقعة الغالية من أرض مصر من صنوف الإرهابيين والخونة وتجار الدين المُتربصين بأمن وطننا الحبيب .

    وأضاف محمد الحوفي علي أن الرئيس السيسي يستكمل رسالة الزعيم الراحل محمد أنور السادات، الذي حرر الأرض بينما يعمل رئيس مصر الآن على تعمير وتنمية سيناء للاستفادة من هذه الأرض الطيبة التي باركها دماء الشهداء.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق