توافد أصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم لليوم الخامس ضمن مبادرة حماة الوطن بالبحيرة

توافد أصحاب المعاشات لصرف مستحقاتهم لليوم الخامس ضمن مبادرة حماة الوطن بالبحيرة
    البحيرة : نورهان الرياني

    لليوم الخامس على التوالي توافد أصحاب المعاشات الذين لهم حق الصرف من مكاتب البريد، علي منافذ الصرف بمقرات استاد دمنهور و مدرسة معاذ بن جبل و مركز شباب الحرية، ضمن مبادرة حزب حماة الوطن بالبحيرة ” حياتك تهمنا” تحت رعاية الفريق جلال هريدي رئيس الحزب،و محمود أشرف أبو النصر مساعد رئيس الحزب والمنسق العام لقطاع البحيرة، والدكتور فضل الله محمد سلطح امين الحزب، ومحمد الحوفي امين التنظيم ، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها الدولة لمواجهة فيروس ” كورونا ” المستجد.

    فيما قامت اللجنة طبية بالكشف على أصحاب المعاشات أثناء صرف مستحقاتهم، حيث تم الكشف الحرارى على أصحاب المعاشات و تعقيم و تطهير الأيدى، باستخدام المطهرات الصحية، قبل واثناء وبعد الصرف.

    و أكدت الدكتورة صفاء براغيث مساعد أمين الحزب والمشرف على القطاع الطبي، على اتخاذ تدابير احترازية قصوى فى مواجهه كورونا وتعقيم جميع المواطنين من اصحاب المعاشات ، وناشدت اص البقاء فى المنازل والالتزام بالإجراءات الوقائية من أجل سلامتهم وتجنب المصافحة باليد والعناق والزحام من اجل منع اى سبيل لانتقال العدوى بالفيروس.

    واضاف الدكتور فضل الله إسماعيل أمين عام الحزب أن المبادرة تأتى فى إطار المشاركة المجتمعية للحزب ومن منطلق المسئولية مع الأجهزة التنفيذية للتيسير على كبار السن وأصحاب المعاشات، بالإضافة إلى أنها تأتى فى إطار الدور الخدمي للحزب تجاه المواطنين وتماشيًا مع إستراتيجية الدولة في التخفيف عن كاهل المواطنين.

    كان اللواء هشام آمنة محافظة البحيرة، أعلن عن تجهيز 35 مقر إضافي لصرف معاشات شهر إبريل والتي يقوم مستحقيها بالصرف شهرياً من خلال مكاتب البريد المنتشرة في ربوع المحافظة وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية التي تقوم بها المحافظة لمواجهة فيروس ” كورونا ” المستجد .




    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق