بالصور.. حملة موسعة لفض الأسواق الأسبوعية في مركز كوم حماده

بالصور.. حملة موسعة لفض الأسواق الأسبوعية في مركز كوم حماده




    كتب : كريم بدر مسلم
    بناءا على القرار الصادر من رئاسة مجلس الوزراء بشأن اتخاذ كافه الإجراءات اللازمه لمواجهه فيروس كورونا ومنع انتقال العدوي ، وتنفيذاً لتوجيهات اللواء “هشام آمنة” محافظ البحيرة بفض التجمعات وخاصة تجمعات الأسواق .

    شن الحسيني أبوعيانة ومصطفى القصاص نائبا ، رئيس مركز ومدينة كوم حماده ، اليوم الخميس، حملة موسعة منذ الصباح الباكر، في ضوء تنفيذ الإجراءات الصادرة بشأن حظر الأسواق والسويقات الأسبوعية، تم خلالها فض السوق ومجموعه من السويقات ورفع الاشغالات والتحفظ على الشماسى والموازين ، وعدم السماح للباعة الجائلين بشغل المكان والتنبيه بعدم مخالفة القرار والالتزام بالتعليمات .

    و كما تم التنبيه على الباعة الجائلين بضرورة الالتزام بالتباعد وعدم التجمع لعدم الإضرار بالصحة العامة، ومنعا لانتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد، وتم تنظيف السوق ورفع المخلفات الناتجة عن الحملة للحفاظ على المظهر العام .
    جاء ذلك بحضور النقيب إبراهيم الملاح وقوة مرافقه له من مركز شرطة كوم حماده و عبد المنعم الاسود وفريق العمل بقسم الاشغالات .

    هذا واقد وجه العميد عبد الله المليجى رئيس المركز باستمرار شن حملات مكثفة على الأسواق وأماكن التجمعات، استكمالا للإجراءات الوقائية والاحترازية التي اتخذتها الدولة لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد ومنع التجمعات لتحجيم انتشار العدوى والحفاظ على الصحة العامة.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق