مع الساعات الأولى لأول ايام عيد الفطر المبارك وعي كبير من المواطنين بالإلتزام بالمنازل بدمنهور ورشيد


    البحيرة :نورهان الريانى

    أشاد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة مع الساعات الأولى لاول ايام عيد الفطر المبارك  بمدى وعي وحرص المواطنين بالبقاء بالمنازل وعدم النزول أو الإحتفال بأى شكل من الأشكال، مشيراً إلى الإنضباط وإلتزام المحلات التى ينطبق عليها قرار الغلق.وأشار المحافظ إلى إلتزام جميع المراكز والمدن بتنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بغلق جميع المتنزهات والحدائق العامة، ومنع التجمعات نهائياً بالشوارع والكورنيش والشواطئ وإيقاف جميع وسائل النقل العام وكل أتوبيسات الرحلات والمعديات النهرية للحد من الكثافات .
    أشاد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة مع الساعات الأولى لاول ايام عيد الفطر المبارك  بمدى وعي وحرص المواطنين بالبقاء بالمنازل وعدم النزول أو الإحتفال بأى شكل من الأشكال، مشيراً إلى الإنضباط وإلتزام المحلات التى ينطبق عليها قرار الغلق.
    وأشار المحافظ إلى إلتزام جميع المراكز والمدن بتنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بغلق جميع المتنزهات والحدائق العامة، ومنع التجمعات نهائياً






    هذا وقد شهدت جميع الشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات ومناطق الكورنيش بدمنهور خلوها من المارة والمواطنين، كما إلتزمت معظم المحال بالغلق  التى ينطبق عليها القرار  وقد قام المحاسب محمد خميس بالمرور على الحدائق والمنتزهات لمتابعة قرارات اللواء هشام امنه محافظ البحيرة  بنفسه.
    هذا ويتقدم اللواء المحافظ لجميع مواطنى المحافظة بالتهنئة بعيد الفطر المبارك متمنيا دوام الامن والاستقرار والخير واليمن والبركات.
    مهيبا بهم  بالإستمرار بالإلتزام بالمنازل وتطبيق كافة القرارات الإستباقية الإحترازية التى إتخذتها الدولة فى مواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد بهدف الحفاظ على أمن وسلامة المواطن .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق