توفير ماكينات تعقيم للمركز الطبي ومستشفى الرحمانية العام دعما من الطباخ

توفير ماكينات تعقيم للمركز الطبي ومستشفى الرحمانية العام دعما من الطباخ

    كتب  - عصام النجار 

    أعلن "شكري الطباخ" الامين العام المساعد لحزب مستقبل وطن بمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة ،أنه قام بتوفير  3 ماكينة للتعقيم بمستشفى الرحمانية العام والمركز الطبي ،  مساهمتا منه في تنفيذ الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الدولة فى مواجهة انتشار فيروس كورونا، حفاظًا علي أمن وسلامة المواطنين.

    حيث تم تسليم الماكينات وتشغيلهم والتنبيه على المواطنين المترددين على المركز الطبي والمستشفى بالعبور من خلال هذة الماكينات. 

    واكد " الطباخ" ان هذا الدعم يساهم  فى توسيع واستمرار تنفيذ منظومة الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها المحافظة. الدولة لمواجهة فيروس كورونا على اوسع نطاق.

    ناشد " الطباخ" جميع رجال الأعمال وكبار المستثمرين الوطنيين بالمساهمة فى الحرب التى تخوضها الدولة المصرية وأجهزتها فى مواجهة انتشار فيروس كورونا المُستجد، لافتا إلى أن تلك اللحظات الفارقة تحتاج إلى التكاتف المجتمعى وتحمل الجميع مسئولياته تجاه هذا الوطن، قائلا الجميع فى مركب واحد، والتكاتف هو سبيلنا الوحيد للخروج من هذه الأزمة ولبد منه. 

    وأكد" المهندس هشام عابدين رئيس مركز ومدينة الرحمانية انه تم استلام مكينات التعقيم وتم دخولها الخدمة، مؤكدا  ان عمليات والتطهير التعقيم تتم بشكل دوري وبصورة مستمرة للوقاية من الفيروس مؤكدا على اهميه التوعية من خلال الملصقات التوعوية في كافة أرجاء المدينة وغيرها من القرى ضمانا لسلامة وصحة مواطني البحيرة .

    وقد وجه "رئيس المدينة" الشكر والتقدير  للمساهمة ودعم ومبادرتة الطيبة والتى تؤكد اصالة معدن الشعب المصري وانتمائه العميق لبلدهم والذى دائما مايظهر وقت الأزمات.

    وأشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بدور  المجتمع المدنى والمشاركة المجتمعية مع اجهزة الدولة فى كافة الاماكن دعما لمنظومة الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها الحكومة لمواجهة فيروس كورونا والحد من انتشارة وذلك من خلال تكثيف عمليات التطهير والتعقيم لكافة المنشآت واماكن التجمعات على مستوى الجمهورية.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق