تحية انحناء .. لهذا الطبيب

تحية انحناء .. لهذا الطبيب





    ننحنى بالتحية والثناء والسلام المستحق لكبير الأطباء البحراوى ذى الأداء فوق المتميز ومرسخ مبادئ حقوق المرضى الذى اتخذ من العطاء سبيلا وجعل من الوفاء منهجا وعاش نبض المرضى ورفع المعاناة عن أصحاب العلل واحتوى بالحب والضمير الحى آلامهم ومشاكلهم سعيا لرسم الابتسامة والبهجة على وجوههم لأنه جزء من أهله وناسه متسلحا بحمكة مهنية وإحترافية إدارية يحسد عليهما حيث استطاع خلال الفترة الأخيرة مضاعفة الجهد وزيادة العطاء لتخفيف آلام الناس وتذليل كافة الصعاب والعقبات فى ثوان معدودة والعمل الدائم على حسن سير العمل كما أعاد مع فريقه اللمسة الإنسانية المفقودة فى معظم مواقعنا الطبية.

     ومن منطلق القدرات الكبيرة التى يتمتع بها السير النابغة الدكتور باسم مصطفى مدير عام المنطقة الثانية للتأمين الصحى بالبحيرة وعمود خيمتها الصلب البروفيسور الذى نجح فى كسب ثقة وحب جميع العاملين والأطباء والممرضين بجانب ثقة المرضى فى الخدمة المقدمة إليهم .. فإننا نتضاءل أمام ملاكا يستحق منا وقفة وفاء وولاء .. لما يبذله من جهود مخلصة ومؤثرة وما يسهم به من أعمال متفانية فى سبيل تقديم أعظم الخدمات الطبية الجليلة لآلاف المرضى.

    والدكتور باسم مصطفى رجل يعمل فى صمت لا يريد من الدنيا سوى راحة الضمير لا يسعى إلى منصب أو جاه يخجل من الحديث عن نفسه ويرفض لغة النفاق والرياء ودائما ما يردد أنا لم أفعل شيئا كل ما يتحقق للمرضى يتحقق من خلال ثمرة وجهد العاملين وعطاء الأطباء المخلصين وأنا فقط أقوم بتنفيذ رسالتى وأداء وجباتى.


    وبصفتى من المترددين على مقر المنطقة جراء متاعب جمة ألمت بصغيرى منذ ما يقرب من عام كان لزاما أن أسجل كلمة صدق مشفوعة بالمنطق والعقل فى حق نابغة الإدارة الطبية الذى يتدفق حيوية ونشاط السير الموهوب المتواضع فى بساطته وهيبته وسماحته "باسم مصطفى بيومى " القائد الذى وجدت فيه المؤازرة والتعاون والمنافحة حتى أننى أقف حائرا وعاجزا عن الاحاطة بمآثره فهى كثيرة ومتنوعة لكل من يقصد مكتبه مما جعلنى أشعر اننى أمام انسان يخدم ولا ينتظر ويعطى دون مقابل ويفعل الخير ويصر عليه ويسعد بخدمة الآخرين متمنيا أن يكمل هذا الرجل الذى يصعب تكراره مسيرته المهنية بنفس الفكر الابتكارى المترفع والرقى المحتضر كما أتمنى أن يحذو جميع المسئولين فى الدولة حذو هذا المسئول الذى وضع أمانة المسئولية قبل أى شىء آخر.

    إمام الشفى .. نائب رئيس التحرير بالأهرام
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق