العطار ابن دمنهور يبدع متأثرا بالشهيد احمد المنسي

العطار ابن دمنهور يبدع متأثرا بالشهيد احمد المنسي
    البحيرة : نورهان الرياني 



    حب الوطن هو النبض الذي تنبض به قلوب المصريين المؤمنين ببلدهم وقوتها الحقيقية ،قوتها الحقيقية التي تكمن في جيشها المقدام الذي لا تعتريه الكلال ولا تنل منه الشدائد .

    ان الجيش المصري الذي هو من أقوي الجيوش في العالم، فهم الذين نجدهم عند الشدائد يظهرون قوتهم لأي معتد . فهم ما يهتمون به شيئان فقط في الحياة هو حماية الوطن و حماية أبناء الوطن.



    لذا ينال الجيش من شباب مصر الواعد الواعي التقدير ،و يتمنون ان يوصلوا شكرهم و ثناءهم حتي ولو بأبسط الصور.


    ومن افضل أمثلة شباب مصر الواعي المخلصين المحبين لوطنهم وجيشهم خالد العطار

    " العطار" ابن مدينة دمنهورالبار يملك من العمر 27 سنه درس بكليه علوم جامعة دمنهور ويعمل الآن مدرساً للكيمياء لصفوف المرحلة الثانوية.



    متأثرا كثيرا بالجيش و انجازاته ومتأثربكل مايمثل الجيش مثل مسلسل " الاختيار "، حيث استطاع أمير كرارة ملامسة مشاعر المشاهدين بتجسيده لشخصية الشهيد الراحل أحمد المنسى، الذى لقب بالأسطورة لما قدمه من تضحيات فداءًا للوطن، وبالأخص الحلقة الثامنة والعشرين التى تحاكى ملحمة البرث التى استشهد فيها القائد المنسى والتى شهدت تعاطف الجمهور وأبكت الكثير من الأطفال.

    فبعدما شاهد تلك الحلقة انار في ذهنه فكرة استغلال موهبته منذ الصغر التي وصلت الي الاحترافية لصنع المجسمات والماكتات بالورق المقوي في صنع مجسم يمثل " موقعة البرث  ".




    استغرق التنفيذ منه 12 ساعة متقطعة على مدار يومين، واستغل وجود مجسمات المدرعات والدبابات المتواجدة لديه لتكون من المكونات الأساسية في المجسم لجعله أقرب للحقيقة، وفور الانتهاء وبمجرد نشر صور الماكيت على صفحته الشخصية على الفيسبوك والعديد من "الجروبات" نال إعجاب كل من رآه وأشادوا بموهبته.


    ومؤخرا صنع مجسم آخر بعنوان " اهل الحق ، و اهل الباطل " للتعبير عن حبه لجيش مصر ومدى فخره وتأثره بالأسطورة المنسى ورجاله ويتمنى أن يكون هناك العديد من الأعمال الدرامية التي توضح دور الأبطال سواء الشرطة أو الجيش.
































    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق