لتخاذلهم في العمل .. محافظ البحيرة نقل 8 صيدلانيات بالعمل خارج المحافظة

لتخاذلهم في العمل .. محافظ البحيرة نقل 8 صيدلانيات بالعمل خارج المحافظة
    البحيرة :سعد زيدان ونورهان الريانى 
    قرر اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، اليوم، نقل 8 صيادلة للعمل في مستشفيات خارج
     المحافظة، بسبب تخاذلهم في أداء واجبهم الوظيفي خلال أزمة كورونا، على حسب ما
     جاء في بيان صادر عن المحافظة.






    وقال محافظ البحيرة، في بيان رسمي له، إنه بعد التنسيق مع الدكتور محمد فوزي، رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، جرى تكليف كل من "ش.ع.ح، س.م.ع، ز.م.ع، أ.م.م" الصيدلانيات بمستشفى دمنهور التعليمي بالعمل بمستشفى بنها التعليمى اعتبارًا من 9 يونيو الجاري، بالإضافة إلى تكليف كل من "ض.م.ح، ن. م.أ، أ.ب.أ، س.خ.أ" الصيدلانيات بمستشفى دمنهور التعليمي بالعمل بمستشفى أحمد ماهر التعليمي اعتبارًا من 9 يونيو الجاري.

    وتابع المحافظ في البيان، إنه تم تكليف كلًا من "م ح ق، م ف أ" الطبيبين بمستشفى دمنهور، بالعمل بمستشفى كفر الدوار، اعتبارًا من 9 يونيو الجاري، على أن يجري رفع توقيعهم من دفاتر المستشفى لمدة أسبوعين، وكذا تكليف الصيدلانية صفاء السيد عبد الحميد هدهد كبير أخصائيين الصيادلة، بالتواجد المستمر يوميًا بصيدلية العزل بمستشفى دمنهور التعليمي طوال فترة العمل بالصيدلية، وذلك لضمان حسن سير العمل وانتظام العمل بصيدلية العزل، ومتابعة أية تكليفات تصدرها إدارة المستشفى.

    من جانبها قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ: "إن الصيادلة المنقولين من أماكنهم لم يؤدوا واجبهم الوظيفي، وتخاذلوا عن أداء العمل المنوط بهم".
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق