المقدم أكرم فرحات .. النائب الذى نريده

المقدم  أكرم فرحات .. النائب الذى نريده

     بقلم - إمام الشفى
        قائدنا الباسل الذى يتحلى بالشرف والإحساس الأمنى الثاقب فى كل تصرفاته وسلوكه ويلتزم بالقانون ويحترم حقوق الإنسان ويقف مع المظالم ويدافع عن كرامة المواطن ويحرص بشدة على أداء مسئوليته فى ظل قانون عادل دون إعتداء على مكتسبات الآخرين ويدرك الحق ويقضى به ويعطى بسخاء عطاء العاشقين لبلادهم والمحبين لأوطانهم .
       الربان الماهر الذى لا يكل ولا يمل فى الدفاع عن المظلومين والزود عن المستضعفين يعى جيدا كيف تكون العلاقة بين "الضابط" والمواطن علاقة قائمة على الحب والاحترام وبطاقته الايجابية الكبيرة ونشاطه غير المحدود يسعى جاهدا علما وعملا وكفاحا مع كل الضباط والأفراد لحل المشكلات الأمنية وكسر الحواجز النفسية ومحاربة الجريمة وسط تيارات هادرة بكل جرأة وجسارة وبراعة أمنية وإنسانية فائقة.
    يجذبنى كثيرا وطويلا وعميقا صاحب العبقرية الأمنية الكاريزمية الفاعلة والمؤثرة المقدم أكرم فرحات نائب مأمور مركز شرطة دمنهور بوعيه الكامل وفهمه المهنى العميق وطاقته المتدفقة من الابداع الشرطى النادر وعزمه على مواصلة الجهود المضنية بعمل دءوب وصبر أيوب من أجل سلامة المواطنين كما يثير شجونى بحرصه الدائم على التمسك بالمبادئ والقيم الرفيعة والمثل الأمنية العليا وانتصاره للأعراف والتزامه بالمواقف الثابتة واقامته العدل مهما فدح الثمن أو كانت المشقة التى يعانيها فى تحقيق ذلك.

      ولا ينكر أى جاحد أو مكابر ان المقدم أكرم فرحات الذى يجسد أروع ملاحم البطولة والفداء أصبح الملاذ الآمن لكل مظلوم والمنتصر لكل صاحب حق مهضوم ونصير التائهين وبكفاءته المتفردة ينتهج الرجل أسلوبا متحضرا حتى يحصل كل مظلوم على حقه بمنتهى الصدق والأمانة والاخلاص والموضوعية وحتى يعيش الجميع على أرض دمنهور فى أمن وعزة وكرامة وسكينة.
       السيد المقدم أكرم فرحات مهما أتيت من بلاغة وفصاحة أقف عاجزا وحائرا لأقدم لكم قصائد الاطراء والثناء فأضعاف تلك الكلمات لن تكفى تقديركم .. فتحية على فرط اخلاصكم وصدق ولائكم وسلاما على ما تفعلونه من أجل بلدكم وشكرا كبيرا لتفانيكم لرسالتكم وحبكم لعملكم اللذان لا يعرفان أى حدود.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق