محافظ البحيرة يوجه بمراجعة جميع أعمدة الانارة والكهرباء ومتابعة واعمال النظافة ورفع الاشغالات علي الطرق بطاق المحافظة

محافظ البحيرة يوجه بمراجعة جميع أعمدة الانارة والكهرباء ومتابعة واعمال النظافة ورفع الاشغالات علي الطرق بطاق المحافظة

     كتبت :رشا محمد 

    شدد اللواء هشام آمنة - محافظ البحيرة خلال رئاسته لإجتماع متابعة أعمال الإنارة على الطريق الزراعي والطريق الدولي الساحلي على مراجعة جميع أعمال الإنارة والصيانة اللازمة للأعمدة والتأكد من عملها بكامل كفاءتها، وكذا إستبدال وصيانة الأعمدة التالفة والقديمة والمائلة على الفور، نظراً لأهميتها وحرصاً على أمن وسلامة المواطنين المارة على تلك الطرق .
    مع تكثيف أعمال النظافة ورفع الأتربة على جانبي الطرق، وكذا رفع جميع الإشغالات على الطرق أولاً بأول وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، ومراجعة أعمال النظافة ورفع الإشغالات أسفل وبجوار الكباري الواقعة على تلك الطرق .
    وأكد المحافظ على إستمرار عمل لجان المتابعة للوقوف على تنفيذ كافة التعليمات، مشيراً أنه لن يتهاون مع أي تقصير فيما يخص أعمال صيانة أعمدة الكهرباء وتأمينها وإصلاح أي عطل بها مع توفير الإمكانيات وتذليل العقبات للعمل على تقديم أفضل خدمة يستحقها المواطن، حرصاً على أمنه وسلامته وتلبية إحتياجاته .
    حضر الإجتماع، اللواء محمد شوقي بدر - السكرتير العام المساعد ورؤساء مدن إيتاي البارود ودمنهور وأبو حمص وكفر الدوار وإدكو ورشيد، المار بنطاق مراكزهم تلك الطرق ونوابهم المسئولين عن متابعة أعمال الكهرباء ومسئولى شركة الكهرباء والمشرف على أعمال صيانة الكهرباء والنظافة بالطريق الزراعي والدولي ومديري التخطيط والرقابة والمتابعة بالمحافظة .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق