تهنئة بمناسبةالنجاح و التفوق

تهنئة بمناسبةالنجاح و التفوق
    لقد تميزتي دائماً بين زملائك بالذكاء الشديد وحسن الانتباه وحرصك على الدراسة والمطالعة، والاستفادة من وقت الفراغ، كما أظهرتي من الجد والمثابرة ما يؤهلك لتكوني من أوائل الطلبة، وكما قال المثل من جد وجد ومن زرع حصد. مليون مبروك مقدمة من الاستاذ كريم بدر مسلم رئيس مجلس الإدارة والأستاذة نورهان الرياني مديرة مكتب الجريدة بدمنهور الى البرنسيسة سارة سعد زيدان نجلة الزميل الاعلامى الكبير الاستاذ سعد زيدان المدير العام بمناسبة نجاحها وتفوقها فى الصف الاول الثانوى ..

    الف الف مليون مبروك وعقبال السنة الجاية و الثانوية العامة و الجامعة ياااااارب  ⁦

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق