أهالي مركز ومدينة حوش عيسى يطالبون نواب البرلمان بسرعة هدم وبناء مسجد المحطة تحت إشراف القوات المسلحة

  أهالي مركز ومدينة حوش عيسى يطالبون نواب البرلمان بسرعة هدم وبناء مسجد المحطة  تحت إشراف القوات المسلحة
    ✍️  رضا ابومريم
    لايزال الحزن يغمر قلب كل المصلين  وهو يستذكر صورة
    مسجد  المحطة بمركز ومدينة حوش عيسى المغلق من منتصف شهر مارس الماضي بعد صدور قرار لجنة المنشآت الايلة السقوط بهدم المسجد واعادة بناءه طبقا لخطة هيئة الابنية بوزارة  الاوقاف  .
    وأكد أهالي حوش عيسى : إن المسجد كمبنى كبير يعد بمثابة منارة ورمزا لكل أهالي حوش عيسى لما يمثل هذا المسجد من استقبال جميع الجنائز من داخل وخارج حوش عيسى  وإقامة المناسبات  الدينية لموقعه المتميز بوسط المدينة..
    واعرب الأهالي عن بالغ حزنهم الشديد لما وصفوه بالتقاعس من الأجهزة المختصة من سرعة هدم المبنى والبدء الفوري في بناء المسجد خلال فترة غلق المساجد  بسبب جائحة كورونا..
    وطالب الأهالي من السادة نواب الدائرة بسرعة تحريك المياة الراكدة بشأن قرار تأخر الوزارة في عملية الهدم والبناء على أحدث الطرق المعمارية الحديثة لما يمثل تأخر هدم وبناء مسجد المحطة من اهتمام شعبي غير مسبوق لموقعه المتميز ..
    هذا ويعقد أهالي مركز ومدينة حوش عيسى امالا كبيرة على السادة نواب الدائرة قبيل إجراء العملية الانتخابية وختام دورتهم النيابية الحالية ٢٠٢٠  بسرعة مخاطبة الأجهزة المعنية بسرعة تلبية واستغاثات الأهالي على أن يكون هدم وبناء المسجد تحت إشراف الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة المصرية..
    حفظ الله مصر  وشعبها وكافة مؤسساتها حفظ الله الوطن 
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق