حب الازياء و الفاشون يؤدي الي العالميه

حب الازياء و الفاشون يؤدي الي العالميه








    كتبت  ريهام حزين 
    فتاه مصريه شغوفه بالأزياء و الموضه تابعت العديد من المجلات و أخر الصيحات من عروض الازياء حتي ان وصلت من متابع الي العالميه يشاهد اعمالها العديد من دول العالم.


    المصممه العالميه  أيه شرف   التي قادها الطموح و الإصرار لتكن من أهم مصممات الوطن العربي ولم تمنعها دراستها بكلية صيدلة أن توقف الإستمرار في مجال دراستها وتنتقل إلى عالم الفاشون والأزياء إلى أن أنتجت  17 كوليكشن بالسوق بشكل مختلف ينال إعجاب كافة الأذواق.


    تعتبر أية شرف من مصممات الأزياء اللاتي احترفن منذ عام  2014  وتركت كلية الصيدلة لتسير وراء شغفها بالأزياء إلى أن  أصبحت من أهم مصممي الأزياء في الوطن العربي  ويتعامل معها العديد من الفنانين أمثال (أنغام، أصالة، منى الشاذلي، تارا عماد، فرح علي،هيدي كرم، شيماء سيف، إيمان رياض، نسرين إمام، درة ) و غيرهم من الفنانين ونجوم المجتمع.


    وعن المنافسة في دبي قالت: بالفعل قوية جدًا وذلك لوجود كافة ما نحتاجه من مقومات النجاح أمامنا ووجود العديد من مصممين الأزياء المحترفون فمن يجد مكان وسط هؤلاء فهو بالطبع بذل مجهود كبير ليصل لهذا الأمر، كما أنها متابعة جيدًا جدا لما يحدث بأسابيع الموضة بلندن وباريس ونيويورك.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق