أمانة إعلام مستقبل وطن كوم حماده تبدأ الاستعداد لانتخابات الشيوخ

أمانة إعلام مستقبل وطن كوم حماده تبدأ الاستعداد لانتخابات الشيوخ





    تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبد الرازق رئيس حزب مستقبل وطن، والمهندس أشرف رشاد الشريف الأمين العام والنائب الأول لرئيس الحزب، والنائب محمد زين الدين أمين الحزب بالمحافظة وفى إطار توجيهات الاستاذ محمد وجيه خالد أمين التنظيم بالمحافظة والاستاذ ابراهيم الفقى أمين الحزب بالمركز .
    عقدت أمانة الإعلام بمركز كوم حماده بحضور الأستاذ اسلام جمال الدين أمين تنظيم الحزب بالمركز ، اجتماعا موسعا بقيادة الاعلامى كريم بدر مسلم أمين إعلام المركز ، لمناقشة خطة عمل أمانة الإعلام خلال الفترة القادمة ، بمشاركة جميع أعضاء هيئة مكتب الأمانة والأمناء المساعدين بالأمانة .






    تناول الاجتماع ، مناقشة خطة عمل أعضاء أمانة الإعلام بالمركز خلال فترة انتخابات الشيوخ القادمة ، والعمل علي تغطية كافة الفعاليات الإنتخابية الخاصة بمرشحي الحزب مع بدء فترة الدعاية، وكذا دورهم في حشد الجماهير للمشاركة في الاستحقاق الانتخابي القادم " الشيوخ " وتغطية يومي الاقتراع .
    أكد الأستاذ اسلام جمال الدين أمين التنظيم على ضرورة التكاتف في تلك المرحله من أجل مساندة مرشحي الحزب في إنتخابات مجلس الشيوخ مشيراً إلي أن الجميع يعمل تحت مظلة وأحدة و أسم و كيان كبير و هو مستقبل وطن.، كما أكد علي أهمية دور الإعلام في الدعم والترويج لمرشحي الحزب بالمحافظة، والعمل علي نقل أخبار الحزب وفعالياته للجمهور. والسعي لحل مشاكل المواطنين، مشيرا إلى أن الكلمة أمانة وأن احترام المواطن واجب وطنى على الجميع احترامه .





    وأكد كريم بدر مسلم ، أمين الإعلام، أن الأيام القادمة حتى موعد الاقتراع تحتاج إلى اليقظة التامة، ومتابعة كل صغيرة وكبيرة عن الاستعداد للاستحقاق ، وحضور الندوات والمبادرات والاجتماعات والمؤتمرات التى ينظمها الحزب والواحدات الحزبية فى كل مكان على أرض المركز، مع تدعيم العمل بالفيديوهات المعبرة عن الحدث والتصريحات المهمة لجميع قيادات الحزب والمرشحين فى الحزب .
    وأضاف أن الأيام الخاصة بالانتخابات تحتاج إلى جهد مضاعف من الجميع فى الأمانة وهو ما يحمل جميع أعضاء الأمانة مسئولية كبيرة لإبراز الصورة الحقيقية لما يحدث على أرض الواقع ، مطالبًا الجميع بأداء إعلامي راقي فى الاستحقاقات القادمة يليق باسم حزب مستقبل وطن ومرشحيه .



     
    كما طالب الجميع بالوقوف صفا واحدا لاجتياز هذه المرحلة بتحقيق انتصار وفوز مرشحى الحزب داعيا إلى حشد الجهود ودعوة المواطنين وكسب تأييدهم .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق