إرشاد البحيرة ومعهد بحوث القطن ينظمان مدرسة حقلية بمركز الدلنجات

إرشاد البحيرة ومعهد بحوث القطن ينظمان مدرسة حقلية بمركز الدلنجات





    مدرسة حقلية إرشادية لمزارعى القطن بمركز الدلنجات
    في إطار توجيهات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضى بضرورة التواجد مع المزارعين في الحقول وتوصيل الإرشادات والنصائح لهم على أرض الواقع.
    نظمت إدارة الإرشاد الزراعى بمديرية الزراعة بالبحيرة مدرسة حقلية لمزارعى القطن بمركز الدلنجات بالتعاون مع معهد بحوث القطن بمركز البحوث الزراعية والإدارة المركزية للإرشاد الزراعى وفى إطار تنفيذ فعاليات الحملة القومية للنهوض بإنتاجية محصول القطن موسم 2020 ومع مراعاة الاحتياطات الإحترازية الواجبة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.
    ويؤكد الدكتور محمد الشربينى رئيس قسم المدارس الحقلية أن هدف هذه المدراس هو توعية المواطنين على أرض الواقع في كل ما يخص مجالات الزراعة المختلفة من أجل زيادة الانتاج وترشيد المياه وأيضا حل المشاكل التي تواجههم، وأن استجابة المزارعين في المدرسة الحقلية كان كبيراً وتفاعلهم معاً والميسر كان إيجابياً ما إنعكس على زيادة المعرفة وتصويب الممارسات.
    شارك فى فعاليات المدرسة الحقلية كل من الدكتور عادل حسين مبروك معهد بحوث القطن بمركز البحوث الزراعية والمهندس محمد رمضان متابع الإدارة المركزية للإرشاد الزراعى والدكتور محمد على الشربينى أخصائى القطن بالمحافظة ورئيس قسم المدارس الحقلية وميسر المدرسة والأخصائيين المرشدين الزراعيين ومزارعى القطن بالمركز.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق