بالصور ..انتهاء اليوم الخامس دون العثور على جثة الشهيد شادى بشاطئ النخيل

بالصور ..انتهاء اليوم الخامس دون العثور على جثة الشهيد شادى بشاطئ النخيل






    انتهى فريق الغطاسين المتطوعين من البحث عن جثة شادى أخر ضحايا حادث الغرق بشاطئ النخيل بالعجمى، دون العثور على الجثمان بسبب التيارات المائية كانت تحول دون الرؤية تحت الماء، حيث قام فريق الغطس بقيادة كابتن ايهاب الملحى بالغطس فى عدة اماكن منها حاجز الامواج 3 و5 و6 و7 و حوض القش على فترات متباعدة من النهار ولم يحالفهم الحظ فى العثور على شادى الذى من المرجح أن تكون جثتة محتجزة داخل حواجز الامواج أو بمنطقة المقبرة خلف الصخور .


    من جانبه قال عبدالله زمارة والد الشاب شادى 17 عاما انة ينتظر خروج جثة ابنة شادى منذ 5 أيام من الجمعة الماضية وقت وقوع الحادث.

    عاوز جثة ابنى ادفنها هم الغلابة ملهومش حد، استغيث بالرئيس السيسى يساعدنا فى انتشال جثة ابنى، 5 أيام فرق الانقاذ تبحث عنه ولم تجده.

    واضاف قائلا : دفنت شقيقة وابن عمه وعاوز جثة شادى ادفنة ليس لى مطالب اخري.


    وقدم اليوم السابع لايف بث مباشر من شاطئ النخيل بالعجمى الملقب بشاطئ الموت ، حيث تواصل فرق الانقاذ محاولات البحث و انتشال جثة الشاب شادى ١٧ عاما اخر ضحايا حادث الغرق الذى وقع يوم الجمعة الماضى و راح ضحيتة ١١ شخص

    وحاولت فرق الانقاذ البحث عنجثة شادى الاان ارتفاع الامواج يحول دون ذلك ، و توجهت فرق البحث الى حاجز الامواج رقم 3 ثم إلى رقم 6 و7 لاستكمال البخث
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق