بالصور رجال الإنقاذ بالإسكندرية يواصلون عملهم في البحث عن "شادي" بشاطئ النخيل

بالصور رجال الإنقاذ بالإسكندرية يواصلون عملهم في البحث عن "شادي" بشاطئ النخيل

    يستمر رجال قوات الإنقاذ النهري بمحافظة الإسكندرية ومجموعة من الغواصين المتطوعين، في عملية البحث عن جثمان شادي عبدالله عثمان زغمار، أحد الغرقى شاطئ النخيل بالعجمي، منذ صباح اليوم الثلاثاء ومستمرة حتى الآن، والذي ما زال في مياه البحر لليوم الخامس على التوالي منذ وقوع الحادث يوم الجمعة الماضية، وخلال ذلك تم انتشال 11 جثة أخرى.
    وأكد اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، أن المحافظة وجميع الجهات المعنية تبذل قصارى جهدها لانتشال الجثمان، وأن الجميع متواجد ويتابع على مدى الساعة لحين استخراجها، من خلال الاستعانة بكل المعدات اللازمة لمساعدة الغواصين وقوات الإنقاذ البحري.
    وأشار الشريف، إلى ضرورة عدم تعريض حياة المنقذين للخطر في ظل ارتفاع أمواج البحر، مناشدا جميع المواطنين بعدم نزول الشاطئ نظرا لخطورته وتنفيذا لتعليمات مجلس الوزراء والنيابة العامة بإغلاق الشاطئ تماما، مؤكدا أنه لن يتم السماح بفتح الشاطئ نهائيا إلا بعد الاطمئنان من توفير اشتراطات السلامة البحرية حفاظا على أرواحهم.
    وطالب المحافظ الجهات المعنية، بتوفير كافة المعدات اللازمة لمساعدة الغواصين والإنقاذ البحري وحمايتهم من الارتطام بالصخور أثناء عملية انتشال الجثمان.


    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق