أورمان البحيرة تسلم 13 جهاز تعويضى بتكلفة 195 ألف جنيه

أورمان البحيرة تسلم 13 جهاز تعويضى بتكلفة 195 ألف جنيه















    البحيرة : نورهان الريانى


       اكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على دور مؤسسات المجمع المدني والجمعيات الاهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين والعمل جنبا الى جنب مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم .

    مشيدا بالدور الحيوي والهام الذى تقوم به جمعية الاورمان في هذا الشأن وخدمة المجتمع من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية 

        والمساهمة فى كافة الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية وعن كاهل المواطنين بالقرى الاكثر احتياجاً من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .


        هذا وقد قام فرع اورمان البحيرة برئاسة أ عادل درغام بتسليم عدد (13)جهاز تعويضي بتكلفة 195 ألف جنيه بنطاق 6 مراكز بقرى ( ميت يزيد و جزيرة مغنين بمركز كوم حمادة - عزبة الناموس بمركز حوش عيسى - محطة الرحمانية ومنية سلام وسمخراط بمركز الرحمانية - صلاح الدين بمركز بدر - الوفائية بمركز الدلنجات - ابوغزالة بمركز شبراخيت) .


        حيث يتم تحديد الحالات المستحقة و الأولى بالرعاية، من خلال أبحاث ميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي .

    نورهان الرياني
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق