القبض على 4 فتيات ليل يستقطبن راغبي المتعة الحرام

القبض على 4 فتيات ليل يستقطبن راغبي المتعة الحرام
    نجح ضباط مباحث الآداب بالدقهلية، في ضبط 4 فتيات ليل يستقطبن راغبي المتعة الحرام في شارع الجيش بمدينة المنصورة.
    تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود شكاوى متعددة من أهالي شارع الجيش بمدينة المنصورة، بتواجد عدد من فتيات الليل، بالشارع لاستقطاب الرجال مستقلي السيارات الملاكي، من راغبي المتعة الحرام، بمقابل مادي.
    وعلى الفور انتقل العميد أحمد رمضان مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب إلى مكان البلاغ، وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تم ضبط كلا من "ولاء. إ" ٢٠ سنة، و"أسماء. إ. م" ١٨ سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي ومقيمتان بطلخا، و"أمال. أ. ط" ٢٣ سنة طالبة بالفرقة الثانية معهد تمريض من المنصورة، و"إيمان. ج" ١٨ سنة، طالبة بالصف الثالث الثانوي طلخا.
    وتبين قيامهم بأعمال منافية للآداب وتقديم أنفسهن للرجال وراغبي المتعة الجنسية الحرام، حيث تقوم المتهمة الأولى بتسهيل ذلك عن طريق استيقاف السيارات الملاكي بمنطقة شارع الجيش التابع لقسم ثان المنصورة حيث قاموا بعرض أنفسهم على الرجال قائدي السيارات راغبي المتعة الجنسية الحرام نظير مقابل مادي، وبالمواجهة اعترفوا بما نسب إليهم.
    ويشار أن المتهمة الأولى مطلوب ضبطها على ذمة العديد من القضايا "مخدرات ومقاومة سلطات وضرب" ومحكوم عليها غيابيًا شهر وكفالة ١٠٠ جنيه.
    وحرر المحضر اللازم رقم ٨٧٥٨ لسنة ٢٠٢٠ جنح قسم ثان المنصورة، واتخذت كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة للتحقيق.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق