جامعة دمنهور حققت المعادلة الصعبة في انتخابات مجلس الشيوخ

جامعة دمنهور حققت المعادلة الصعبة في انتخابات مجلس الشيوخ

     

     




    كتبت: نورهان الرياني 

    برئاسة الدكتور عبيد صالح رئيس جامعة دمنهور ، قامت الجامعة بعمل سلسلة بشرية تحت شعار " كن ايجابيا .. انزل .. شارك "، وذلك أمام مبنى الاداري للجامعة دمنهور.

    حيث امتدت المسيرة بالقرب لجان أعداد القادة ، مدرسة المهنية ، مدرسة الصم و البكم ، شارك بها طلاب و العاملين بالجامعة ، بحضور الدكتور عبيد صالح و اعضاء هيئة التدريس رافعين لافتات " كن ايجابيا "، " انزل شارك .. تحيا مصر " ، و الإعلام المصرية مع اتخاذ الاحتياطات الاحترازية من تباعد بالمسافات و ارتداءا الكمامات الطبية .

    كما قامت بالمرور علي القري والمراكز بجميع انحاء المحافظة من خلال العديد من الفرق الجامعة من الكليات المختلفة بالمرور علي الأهالي و طلبت المحافظة و أهاليها و حث الجميع علي المشاركة في استحقاق مجلس الشيوخ .

    كما قامت الجامعة بتوفير الاتوبيسات لنقل المواطنين من منازلهم الي اللجان المختلفة تحت إشراف شخصي لرئيس الجامعة الذي كان يتابع كل كبيرة و صغيرة لإنجاح العُرس الديمقراطي في محافظة البحيرة .

    حيث أكد الدكتور "صالح" على حرص الجامعة للقيام بدورها المجتمعي والتوعوى الإيجابي، تحت شعار ( جامعة بلا أسوار ) للمشاركة فى جميع المجالات التى تساهم فى دفع عجلة التنمية من أجل مصرنا الحبيبة.


    نورهان الرياني
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق