بالصور .. جمعية الإمام الشافعي "فريق طموح مناسبات الصواف التطوعى" وحزب مستقبل وطن "يكرمان أوائل الثانوية العامة والأزهرية .

بالصور .. جمعية الإمام الشافعي "فريق طموح مناسبات الصواف التطوعى" وحزب مستقبل وطن "يكرمان أوائل الثانوية العامة والأزهرية .



    كتب : كريم بدر مسلم
    بالتزامن مع ماتشهده العملية التعليمة في مصر من تطوير وتحديث مستمر ومتواصل سواء في منظومة الثانوية العامة أو مراحل التعليم المختلفة نري منظمات المجتمع المدني تقف مساندة لتقدم الدعم المعنوي للطلبة والعاملين بالمنظومة التعليمية، نظمت جمعية” الإمام الشافعي” فريق طموح مناسبات الصواف التطوعى " بقرية الصواف بمشاركة وفد من امانة حزب مستقبل وطن بكوم حماده تحت قيادة الاستاذ ابراهيم الفقى ، أمين حزب مستقبل بكوم حماده والدكتور محمد السيد سعد نائبا عن الدكتور محمود السيد سعد نائب الشعب ، أمس الجمعة،احتفالية لتكريم الأوائل من الثانوية العامة بقرية الصواف التابعة لمركزكوم حماده .
    وجاء هذا التكريم في إطار المبادارت الكثيرة التى يقوم بها فريق طموح مناسبات الصواف التطوعى .. تحت قيادة المحترم الخلوق الحاج حمدى الشافعي شفاها الله وعافاه شاركت مجموعة شباب من أعضاء الجمعية في التنظيم والإشراف علي الحفل وهم الاستاذ رزق الحفني والاستاذ رضا الدخميسي والاستاذ أحمد حمدى الشافعي والاستاذ محمد سعداوى حسانين والاستاذ محمود محمد مرسي والاستاذ محمد ابراهيم الجمل والاستاذ محمد عبد العاطى شعبان والاستاذ حسين شعبان .
    فى البداية رحبا الاستاذ رزق الحفني والاستاذ محمد سعداوى حسانين من أعضاء الجمعية بجميع ضيوف قرية الصواف وقدما خالص التهانى القلبية الى جميع أبناء قرية الصواف المكرمين وأسرهم وطالبهم بالمزيد من النجاح والتفوق والإزدهار .
    ثم تناوب أبرز الحضور علي إلقاء كلماتهم وكان علي رأسهم، المستشار اكرامى يوسف رئيس محكمة استئناف المنصورة ابن مركز كوم حماده البار، الذي عبر عن سعادته الكبيرة بحضور حفل تكريم أبناء بلده الثانى قرية الصواف المتفوقين فى الثانوية العامة والثانوية الأزهرية هذا العام 2020 وقدم التهنئة للطلاب المتفوقين مشيدًا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي أتاح للطلاب تحقيق هذه النتيجة المتميزة،
    كما وجه الشكر للقيادات التعليمية بالمركز على جهودهم للنهوض بالمنظومة التعليمية،
    واشاد سيادته بالطلاب وباقامة مثل هذا الحفل ودعا القري الأخري بالاقتداء بقرية الصواف وذلك في سبيل الارتقاء بالوطن. وأوضح أن الدولة وضعت منظومة التعليم على الطريق الصحيح لمجابهة المنظومات التعليمية المتطورة،
    كما حضر الإحتفالية الأستاذ مصطفى القصاص النائب الأول لرئيس مدينة كوم حماده والأستاذ الحسيني ابو عيانة نائب رئيس المدينة والدكتور سعيد زقزوق وكيل الإدارة التعليمية بكوم حمادة والأستاذ صبري الشافعى نقيب الفلاحين بالمركز والدكتور محمد السيد سعد عضو هيئة مكتب مستقبل وطن بالمحافظة ، وشارك في الاحتفالية لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية، بجانب مشاركة المئات من أهالي القرية وأهالى الطلاب المتفوقين ووفد من أٍمانة مستقبل وطن بالمركز الاستاذ حمدى سالم و الاعلامى كريم بدرمسلم والاستاذ محمد طارق يوسف والاستاذ مؤمن حمادة والاستاذة مديحة الدخميسي.
    وفى كلمته قدم الفقى أمين مستقبل وطن خالص التهانى القلبية الى جميع الطلاب المكرمين، ثم أكد إن التعليم يمثل قاطرة التنمية الحقيقية للنهوض بكافة المجتمعات، ومحورا أساسيا في صناعة الحضارات، ويمثل الأساس لصناعة أجيال قادرة على تبوء الدولة مكانتها الرائدة إقليميا ودوليا.
    كما أكد أن حزب مستقبل وطن يولي ملف التعليم أهمية خاصة، ويسعى للمساهمة في تذليل كافة العقبات لإنجاح منظومة التعليم الجديدة التي تمثل مفتاح النهوض بهذا الملف الحيوي، المتعلق بمصير أجيالنا الشبابية .
    ومن جهته قال الدكتور سعيد زقزوق وكيل إدارة كوم حماده التعليمية فى كلمته إلى أن منظومة التعليم الجديدة جيدة للغاية وتنمي الفكر والإبداع لدى الطلاب، بعيدا عن الحفظ والروتين التعليمي الذي لا يمثل أي انتفاعة للطالب بمجرد انتهاءه من التعليم، وخصوصا أنه كان هناك فارق كبير بينه وبين متطلبات سوق العمل.
    وكما أشار زقزوق أن التعليم هو المعيار الأساسى لتقدم الأمم، وانه هو الاساس الفعلى لكى تكون الدولة الحديثة متقدمة
    ووجه الاستاذ مصطفى القصاص نائب رئيس مدينة كوم حماده كلمه ، قدم خلالها التهنئة إلى الطلاب والطالبات لتفوقهم فى الحصول على أعلى الدرجات . كما قدم الشكروالتقديرالى أولياء الأمورعلى تشجيعهم الدائم لأبنائهم طوال الأعوام الدراسية،
    ومن ناحيته أعرب الاستاذ الحسيني أبوعيانة نائب رئيس المدينة عن سعادته لتكريم أبنائه من الطلاب و الطالبات أوائل الثانوية العامة والأزهرية من قرية الصواف ،كما نقل تحيات العميد عبد الله المليجي رئيس المدينة للطلبة و الطالبات و أولياء الأمور لحصول أبنائهم على المراكز الأولى ثم قدم الشكر الى جميع عائلات الصواف على كرم الضيافة وحفاوة الأستقبال وعلى التجمع الأخوي الرائع .
    وفى كلمة قصيرة رحب الأستاذ صبري الشافعى ابن قرية الصواف البار ونقيب الفلاحين بمركز كوم حماده بجميع السادة الضيوف على أرض قرية الصواف .
    وأضاف النقيب أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء الأمور الذين كان لهم دور كبير في مساعدة الأبناء وبذل جهد كبير وتحفيزهم وتشجيعهم على مواصلة النجاح والتفوق.
    من جانبه قدّم الدكتور محمد السيد سعد ابن قرية الصواف وعضو هئية مكتب حزب مستقبل وطن بالبحيرة ، التهنئة للطلاب المتفوقين، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد وحثهم على الاستمرار في التفوق كي يكونوا قدوة حسنة ونموذجًا مشرفًا لأقرانهم من الطلبة والطالبات متمنيًا لهم دوام التوفيق والتقدم والازدهار.
    وفى نهاية الإحتفالية الكبيرة أهدى المسئولين عن جمعية الإمام الشافعى والدكتور محمود السيد سعد نائب الشعب والاستاذ ابراهيم الفقى امين حزب مستقبل وطن بكوم حماده ، الطلاب المتفوقين ، شهادات تقدير وجوائز رمزية، دعما لهم لجهودهم خلال المرحلة الثانوية، وتحفيزا لهم للعمل على بذل مزيد من الجهد والعرق للاستمرار في النجاح والتفوق، والمساهمة في أن يكونوا ركيزة اساسية في النهوض بالدولة المصرية. كما تم تكريم جميع أعضاء جمعية الإمام الشافعي "فريق طموح مناسبات الصواف التطوعى" من قبل نقابة الفلاحين بمركز كوم حماده تحت قيادة الحاج صبرى الشافعي وذلك تقديرا على المجهود الكبير الذى يقومون به فى خدمة بلدهم .
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق