10 صور تلخص مؤتمر وزير التربية والتعليم عن العام الدراسي الجديد 2020-2021

10 صور تلخص مؤتمر وزير التربية والتعليم عن العام الدراسي الجديد 2020-2021
    قال الدكتور طارق شوقي وزيرالتربية والتعليم: إنه سوف يتم اختيار أيام «عكس بعض» في حضور الطلاب للعام الدراسي الجديد؛ لعدم تواجد جميع الطلاب في نفس الوقت، موضحًا أن الجدول المدرسي مسئولية مدير المدرسة.









    وأضاف خلال مؤتمر صحفي بالوزارة، حول إعلان نظام العام الدراسي الجديد، أن هناك نوعين من المدارس، (فترة واحدة أو فترتين)، حيث يتم الاقتراح على مديري المدارس، بأن يذهب الطلاب في مرحلة معينة، من الأيام، حتى لا يكون هناك تكدس وتجمع للجميع في وقت واحد.
    وأعلن طارق شوقي، في تصريح سابق له، أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن تفاصيل الدراسة وكيفية التواجد في المدارس، ومصادر التعلم المتنوعة، وكذلك تفاصيل الثانوية العامة القادمة، والمشروعات الكبرى قيد التنفيذ، وتدريب المعلمين، ونماذج اقتصادية جديدة لتطوير التعليم، وإثابة السادة المعلمين، وتنمية موارد الإدارات والمديريات التعليمية لتطوير الخدمة التعليمية.
    وأوضح الوزير أنه سيتم أيضا الحديث عن مدارس المتفوقين، ومدرسة الضبعة، مشيرا إلى أن المدارس الخاصة والدولية والدبلومة الأمريكية سوف يتم إلقاء الضوء عليها في مؤتمر آخر لاحق.
    وتابع الوزير أن الإجراءات الاحترازية الصحية سوف يتم عرضها في مؤتمر مشترك مع وزيرة الصحة ووزير التعليم العالي يوم الخميس المقبل.
    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق