النائب عبد الهادي بعجر تاريخ حافل بالخدمات لأهالي مركز بدر

 النائب عبد الهادي بعجر تاريخ حافل بالخدمات لأهالي مركز بدر

    نجح النائب عبد الهادي بعجر، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز بدر ووادي النطرون والنوبارية بمحافظة البحيرة، خلال الدورة البرلمانية المنتهية في المساهمة في العديد من الخدمات لأبناء مركز بدر. 

    السيرة الذاتية:

     * الحاج عبد الهادي ابراهيم حسين محمد، من مواليد 23 مارس عام 1971. 

    * حاصل على ليسانس الحقوق جامعة السادات، ودبلومة في الدراسات الاسلامية. 

    *رجل أعمال صاحب و رئيس مجلس ادارة شركة الهادي للمقاولات العمومية المتكاملة.

    عنوانه بمديرية التحرير مركز بدر بجوار الدفاع المدني ومطافئ بدر.

    * عضوا بمجلس النواب بالدورة البرلمانية لعام 2015 عن دائرة مركز بدر ووادي النطرون والنوبارية. 

    *عضو بلجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب 2015.

    * رجل خدوم منذ مجيئه لمديرية التحرير ويساهم دائما في كل الأعمال التي تتصل بالتجاره مع الله عزو وجل لخدمة أهله بمديرية التحرير. 

    * كان له دور بارز أبان ثورة 25 يناير في حماية الممتلكات العامة والمراكز الشرطية بمركز بدر وتأمين مداخل و مخارج مركز بدر خاصة بعد الإنفلات الأمني وهروب المسجونين من سجون وادي النطرون.

    *عمل دائماً على استقرار الاوضاع داخل مديرية التحرير وكان المسئول و الداعم الرئيسي لحملة مستقبل وطن لدعم ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل أن تتحول الحملة الى حزب سياسي، نزل على رغبه أهله بالترشح لعضوية البرلمان عام 2015، كان فيها نائباً معبراً عن طموحات أهل دائرته. 

    أهم الإنجازات:

    نجح النائب عبد الهادي بعجر، عضو مجلس النواب، خلال الدورة الماضية في فتح ملفات كثيرة وحرك تلك الملفات حبيسة الادراج منذ زمن بعيد نحو استكمال البنية التحتية لمديرية التحرير، ومنها:

    *ساهم في إفتتاح وإستكمال وحدة مرور بدر. 

    *إحلال وتجديد مستشفى بدر المركزي برغم الصعوبات التي تمر بها البلاد. 

    * رصف المداخل والمخارج الرئسية بمركز بدر. 

    * دخول مركز بدر و القرى المجاورة في منظومة الصرف الصحي وإنشاء أول محطة معالجة ثلاثية معالجة بمركز بدر للصرف الصحي انشاء فيش الكتروني. 

    *طالب النائب عبد الهادي بعجر، باقالة وزيرة الصحة وسحب الثقة منها بسبب تأخر وتوقف اعمال بناء مستشفى بدر. 

    *أول برلماني فتح الملفات الشائكة مثل تقنين أوضاع الاراضي الرزاعية وفتح ملفات فساد وزارة الزراعة و اهدار المليارات وخاصة الهيئة العامة  لاستصلاح الاراضي والتعمير. 

    * رافق الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن أعضاء لجنة النقل والمواصلات في افتتاحات المشروعات الجديدة ومعاينة الموانئ البرية و البحرية. 

    * قدم العديد من طلبات الإحاطة التي وجهت لشركة الكهرباء والمياه بسبب ارتفاع شرائح المحاسبة وتوصيل الخدمات للمناطق النائية. 

    تقدم النائب عبد الهادي بعجر، عضو مجلس النواب، بأوراق ترشيحه لخوض الانتخابات البرلمانية 2020 علي المقعد الفردي ( حزب مستقبل وطن)، بالدائرة التاسعة والتي تضم مركزى كوم حمادة وبدر، وحصل على رقم 2 بالكشوف رمز الكتاب.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق