نائب الغلابة .. عصام الصافى قاسم أعشق حوش عيسى وأعطيها قلبى ان احتاجته من يشترى أصوات الناس اليوم سيبعها غدا نريد من الناخبين أن يقفوا بجوار أصحاب المبادئ فهم القادرون على حل مشاكلهم

نائب الغلابة .. عصام الصافى قاسم  أعشق حوش عيسى وأعطيها قلبى ان احتاجته   من يشترى أصوات الناس اليوم سيبعها غدا   نريد من الناخبين أن يقفوا بجوار أصحاب المبادئ فهم القادرون على حل مشاكلهم

     



     



    كتب - إمام الشفى

        قصة كفاح امتدت طويلا .. نغمة حب ظهرت كثيرا عندما تحدثنا مع أهالى "حوش عيىسى" ظهر جليا الأمانة والشرف والاستقامة ثلاثية توافرت فى شخص السياسى الصلب النائب الأوفر حظا الذى أذهل الجميع بإخلاصه عصام الصافى قاسم ابن قرية الكوم الأخضر والمرشح المستقل عن دائرة حوش عيسى وجاءت المؤشرات كلها لتؤكد أنه أثبت جدارته بإمتياز وأن خدماته لها مجال طويل بين أهل الدائرة الذين هم أصل ترشحه مرة أخرى بعد أن مضى فصل تشريعى كامل صال وجال وتصدى للمشكلات ولم يدخرا جهدا فى قضاء حوائج الناس وأنجز الكثير والكثير من المشروعات العملاقة التى تقف شامخة شاهدة على استمرار هذا السيل المنهمر من العطاء واضعا الالتزام بمبادئ المسئولية الاجتماعية نصب عينيه وبما يصب فى مصلحة المواطن بعيدا عن أى اعتبارات أخرى.

       والصافى ابن كل المستويات يستهل السباق بخطى واثقة ولا يهدأ مطلقا ودائما قلبه لا يكف عن النبض بمشاعر أخوته البسطاء وتفكيره لا يتوقف عن مشاركة أهله وعشيرته أبناء حوش عيسى أحلامهم وامالهم وآلامهم مؤكدا ان حوش عيسى ستظل هى عشقه الأول والأخير ومستعد ان يعطيها قلبه ان احتاجته.

     تحدث خادم الجميع النائب المغوار عصام الصافى قاسم الذى يحظى بمستويات عالية من القبول داخل الدائرة قائلا : لقد بدأت طريق كفاحى مع أهلى دائرتى منذ سنوات بعيدة ويبدأ يبلور هذا الكفاح والنضال من خلال وجوده تحت قبة البرلمان فقد حقق العديد من الانجازات ومواجهة مسلسل المشكلات على أرض الدائرة بعزيمة وشجاعة أولاد البلد.

     فقد استطاع المساهمة الفعالة فى بناء العديد من المدارس والمعاهد الأزهرية داخل وخارج الدائرة وأيضا تجديدها وتقديم إعانات لمعاهد كثيرة علاوة كما ساهم عصام الصافى قاسم فى دعم انشاء العديد من الطرق والكبارى علاوة على تغطية بعض الترع والمصارف التى تخلل الكتل السكنية وفى قطاع الصحة تم اقامة عددا من النشآت الصحية فضلا عن المساهمة فى تركيب الغاز الطبيعى ببعض المناطق كما تم ضم عدد كبير من المساجد الأهلية بالوزارة وترميم نسبة عالية منها بجانب إقامة محولات الكهرباء الحديثة وزرع الأعمدة المتطورة وتبديل الأسلاك المشكوفة بأخرى عازلة بجوار ذ لك كله تم رصف العديد من الطرق سواء الرئيسية أو الفرعية منها وكذلك ساهم فى دعم مراكز الشباب كما بذل كل ما فى طاقته ووسعه لتعميم مشروع الصرف الصحى فى القرى المحرومة.

     ويخوض السياسى الثائر الانتخابات معتمدا على تاريخه السياسى والخدمى والتطوعى والخيرى الطويل وعلاقاته الضاربة بجذورها فى كافة أنحاء الدائرة وحيويته ونشاطه اللامحدود وعقليته الواعية  فهو له بعد نظر ورؤية فى حل المشكلات المزمنة فاستطاع أكثر من مرة حل أزمة الأسمدة وتوفيرها لجموع الفلاحين ووساهم فى تنظيم سوق المبيدات ومنع المضاربة على الاسعار.

     ولاينكر أى جاحد أن النائب عصام الصافى قاسم الذى نشأت بينه وبين الأهالى ألفة فريدة تمكن بقدراته وعلاقاته القوية أن يكون حلقة الوصل الآمنة لتوصيل المشكلات والصعوبات التى تواجه الموطنين للقيادات التنفيذية حتى بلغ الكثير منها ومازال يتلقى طلبات المواطنين تمهيدا للسعى الجاد لحلها من خلال القنوات الشرعية مع كبار المسئولين.

     وقد أعد قاسم للسباق الانتخابى الجديد برنامجا واعدا وبرؤية جديدة تواكب كل المستجدات والمتغيرات المجتمعية والاقتصادية والانتاجية للوقوف على المتطلبات الحقيقة للجماهير عملا بفقه الأولويات لسرعة انجازها.

     ويطالب النائب عصام قاسم الناخبين بأن يحكموا عقولهم وعقولهم فقط دون عواطفهم وأن يبتعدوا المصالح الشخصية حتى يستنى لهم أن يجدوا فى البرلمان أعضاء يحملون المسئولية ولا يبحثون عن المصالح الشخصية بل نريد من الناخبين أن يقفوا بجانب أصحاب المبادئ من القادرين عن التعبير عنهم وحل مشاكلهم واختيار أعضاء يمثلون الشعب تمثيلا صادقا لينعم المواطن بخدماتهم ولا نريد منهم أن يقفوا بجوار من يتصورون أنه باستطاعتهم شراء الجماهير لأن من يشترى أصوات الناس اليوم سوف يبيعها غدا.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق