أصغر مرشح فى البحيرة محمد إسماعيل شغلى الشاغل القضاء على البطالة وتوفير حياة كريمة للفقراء

أصغر مرشح فى البحيرة           محمد إسماعيل  شغلى الشاغل القضاء على البطالة وتوفير حياة كريمة للفقراء

     




    كتب - إمام الشفى

    الوجه الجديد محمد أحمد إسماعيل مرشح الشباب الذى لفت الأنظار بقوة له حضور كبير ويتمتع بحب جارف من أهل قريته "سرنباى" بالمحمودية الذين يدعمونه بشدة ويقفون خلفه ويؤازرونه بإخلاص وهو نموذج للمرشح المثالى لديه آمال وطموحات كثيرة وأفكار بناءة لخدمة الجماهير لأنه يعايشهم معايشة كاملة ويحمل همومهم ومشاكلهم.

       يخوض محمد أحمد عبدالعزيز إسماعيل انتخابات مجلس النواب 2020 فردى مستقل عن دائرة المحمودية والرحمانية ورشيد بناء على رغبة الأهالى لأنه له مشاركات كثيرة معهم معتمدا على عائلته الكبيرة التى تربطها صلات القرابة والنسب وعلاقات طيبة خاصة فى المحمودية والرحمانية.

      ويؤكد الباحث القانونى البارز محمد أحمد عبدالعزيز اسماعيلعلى أهمية الاهتمام بالشباب فى المرحلة الجديدة ولابد من تقديم خدمة علاجية مناسبة لأبناء الريف والقضاء على البطالة وتوفير حياة كريمة لمحدودى الدخل وتوفير وسائل المواصلات لطلبة المدارس والعمل على نشر الوعى الثقافى من خلال انشاء قصور وبيوت الثقافة فى القرى.


     ويركز محمد أحمد عبدالعزيز إسماعيل فى ملامح برنامجه الانتخابى على العمل على خلق فرص العمل للشباب من خلال مشروعات غير مألوفة تناسب امكاناتهم وطبيعة المناطق الموجودين بها فضلا عن القضايا التى يضعها فى أولويات فكره واهتماماته مثل البطالة والصرف الصحى فى المناطق الريفية المحرومة ورصف مداخل القرى والاهتمام بتطوير مراكز الشباب لتصبح مناطق جذب لجموع الشباب فى الريف وليست مراكز طرد كما هو الحال الآن.

     ويقول رزق لطفى زعيتر من كبار تجار سرنباى أن من واجبنا كأبناء "سرنباى" أن نساند وندعم ابن البلد محمد إسماعيل بكل ما نملك ليدافع عن حقوقنا ومصالحنا فى مجلس النواب فهو يستحق منا كل الدعم ونأمل أن يفوز بالمقعد ليكون لنا صوت قوى وممثل حقيقى تحت قبة برلمان 2020 فهو من الأمناء على مصالح أهله وناسه والمدافع عن حقوقهم بكل جسارة كما عهدناه.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق