بلال النحال أنا مهموم بمشاكل وقضايا الدائرة الرابعة ..!

بلال النحال  أنا مهموم بمشاكل وقضايا الدائرة الرابعة ..!

     






    كتب - إمام الشفى

    رغم أن عمره البرلمانى لم يتجاوز السنوات الخمس إلا أن الجميع يشهد بتاريخه السياسى الهادئ الذى يوازى عقودا طويلة لأنه استطاع أن يؤدى ما عليه من واجبات من خلال رصيده الوافر من الخدمات والعديد من الانجازات الملموسة فى تلك السنوات حيث استطاع أن يحتل مكانة خاصة لدى أهل الدائرة بإعتباره أكثر المرشحين تحركا ويحظى بمستويات عالية من القبول بين أبناء الدائرة الرابعة بمحافظة وهو أقوى من يتردد اسمه على الساحة خلال هذه الأيام ويمثل ثقلا انتخابيا كبيرا نظرا للتحالف الكبير من العائلات لتأيده بقوة .

     انه المحاسب بلال حامد النحال مرشج مجلس النواب فردى مستقل عن دائرة المحمودية والرحمانية ورشيد الذى يقول الحمد لله أن أهالى الدائرة يعرفوننى جيدا فأنا فى البرلمان الموقر منذ عام 2015 ولى معهم تجارب ومشرفة لأننى أشعر بجميع الفئات وخاصة الفقراء.


     وأكد النحال على انه لابد أن يتواجد النائب بصفة دائمة بين أهله ليكون همزة الوصل بينهم وبين القيادات الشعبية والتنفيذية ليتم التنسيق فى العمل لتتكاتف الجهود لكى يعود ذلك بالخير الوفير على كل أبناء الدائرة.

     ويعيش بلال النحال مشاكل أهالى دائرة المحمودية والرحمانية ورشيد ويساندنهم بإخلاص فى أطراحهم قبل أفراحهم ويحاول بالتكاتف مع قيادات العمل التنفيذى بحكم علاقاته المتشعبة أن يجد حلولا للعديد من المشكلات.

     ويتسلح النحال بالوعى والثقافة الواسعة والوفاء المتناهى ويعده الناخبون الفارس المتميز لهذا الميدان ويخشاه جميع المرشحين ويعتمد على علاقته القوية بجميع المسئولين بالدولة علاوة على علاقات القرابة والمصاهرة فى العديد من أنحاء الدائرة ولا شك أنها رحلة عطاء وخدمات جليلة قدمها لأهل الدائرة لأنه صاحب تاريخ حافل بالخدمات المختلفة والمتعددة ولديه الكثير الذى يقدمه لأبناء الدائرة.

     ويخوض النائب بلال النحال انتخابات برلمان 2020 معتمدا على جماهيرته التى حملته للمقعد فى الدورة السابقة وما قدم من أعمال جليلة لأبناء الدائرة ساعيا فى الفصل التشريعى الجديد إذا نال ثقة أهله وناسه إلى تحقيق التنمية الاجتماعية على أرض الدائرة من خلال دعم الفلاحين بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية وإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة ومتناهية الصغر كخلايا إنتاجية ترفع مستوى أهل القرى اقتصاديا وتمتص طاقات البطالة وتوظيفها فى مشروعات اقتصادية .لرفع مستوى أبناء الريف تعليميا واقتصاديا.

     ودعا النحال كل الناخبين بالتمسك بحقوقهم فى الادلاء بأصواتهم فى هذا السباق الانتخابى النزيه الشفاف لأن المجلس القادم سيكون معبرا بصدق عن إرادة الجماهير.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق