بعد تأييد كافة أطياف المجتمع لرمز الإرادة والتحدى بهنسى الأوفر حظا فى دائرة دمنهور

بعد تأييد كافة أطياف المجتمع لرمز الإرادة والتحدى      بهنسى الأوفر حظا فى دائرة دمنهور

     








    كتب - إمام الشفى

    الوجه الشبابى المخضرم المحامى الشهير محمد عبدالوهاب بهنسى يخوض جولة الإعادة فى انتخابات برلمان 2020 بعد أن خطف الأضواء وأخذ الألباب ولفت الأنظار بقوة معتمدا على شبكة علاقاته الواسعة وتاريخه الخدمى الطويل وصلات القرابة والمصاهرة والصداقات المنتشرة فى ربوع دائرة "بندر ومركز دمنهور"  فهو ذو عقلية واعية ومثقف واعد له بعد نظر فى حل كافة المشكلات التى تمس الأهالى والأعباء التى أثقلت كاهلهم خاصة الصحية والتعليمية منها وغيرها من نقص المرافق والخدمات الأخرى التى يدركها عن ظهر قلب من خلال تواجده واحتكاكه الدائم بين الناس.

      وتصطف معظم ألوان الطيف السياسى على قلب رجل واحد لاظهار دعمهم الحماسى والفعلى للشاب الوفى لمحمد بهنسى وتحفيز الناخبين على الخروج للاقتراع خاصة أهله وناسه فى قريته ومسقط رأسه لأن لديها القدرة الهائلة على التأثير على نتيجة الانتخابات.

      ومازال رمز الإرادة والتحدى يجوب الدائرة بتحركاته الواعية وأسلوبه الاعلانى المقنع وجرأته فى القول وصدقه فى الفعل لطرح برنامجه الذى يحيى قناديل الأمل لدى كثيرين من خلال وضع حلول للمشاكل المزمنة فى أرجاء الدائرة مع وضع برنامج مستقبلى لايجاء حلول غير مألوفة للمشكلات المزمنة.

     ويرى الأهالى أن محمد بهنسى قصة كفاح ونغمة حب تعتبر مكسيا كبيرا وإضافة جديدة لمجلس النواب لما له من فكر متطور فهو لا يخشى فى الحق لومة لائم ولا مزايدة مزايد ويشهر سيف الحق فى وجه من يقترب من حقوق المواطنين.


      ويتضح جليا أن أسهم محمد بهنسى قد ارتفعت خلال الأونة الأخيرة بشكل لافت خاصة بعدما بعدما تعرف الأهالى على سيرته الذاتية ليكسب ثقتهم وحبهم وودهم وولائهم بطريقة لم تحدث من قبل.

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق