تكريم القائمين على الدورة التدريبية TOT للتعلم المدمج بمجلس جامعة دمنهور

تكريم القائمين على الدورة التدريبية TOT للتعلم المدمج بمجلس جامعة دمنهور

    البحيرة : بسمة شعت

    كرّم مجلس جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد صالح، رئيس الجامعة، كلًا من الدكتور رامي إسكندر، نائب مدير مركز الخدمات الإلكترونية والمعرفية بالمجلس الأعلى للجامعات ومدير المركز القومي للتعلم الإلكتروني، والدكتورة نانسي الدمرداش، نائب مدير المركز القومي للتعلم الإلكتروني NELC بالمجلس الأعلى للجامعات.
    على الأداء المتميز في ورشة والدورة التدريبية "ToT " لأعضاء هيئة التدريس والفنيين بالجامعة، في ختام الدورة التي عُقدت يومي الأحد والاثنين ٢٩ و٣٠ نوفمبر الجاري.
    وقدم صالح، درع الجامعة تكريمًا لهم، كما تم تسليم المتدربين شهادات اجتياز الدورة التدريبية، مُؤكدًا على أن الجامعة تولي اهتمامها الكبير بالتدريب العملي لإدراكها أنه لا يقل أهمية عن التعلم النظري والارتقاء بمستوى الأداء من خلال عقد الدورات التدريبية والتطويرية من خلال الشراكة مع الجهات المختصة والمعنية داخليًا وخارجيًا.
    لافتًا إلى أن الجامعة تحرص دائما على تكريم أبنائها المتفوقين والمتميزين في كافة المجالات إن أرادت لعجلة التنمية أن تستمر، كما قدم الشكر والتقدير لوزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للجامعات على الدعم الدائم للجامعة في كافة المجالات.
    قدم الشكر لمدير مركز التعلم المدمج بالجامعة وإدارة المشروعات بالجامعة، والمدربين بالمركز على الجهد والأداء الرائع والمتميز متمنيا لهم مزيدًا من التقدم والرقي

     

    karem bdr
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اسرار نيوز .

    إرسال تعليق